الفن نيوز

“يا صديقي المحترم الأصيل”.. محمد محمود عبدالعزيز يهنئ حماقي بمناسبة عيد ميلاده

✍️نورهان مجدي الغنام

يصادف اليوم عيد ميلاد ال46 لمحمد حماقي وهنئه العديد من نجوم الفن من ضمنهم محمد محمود عبدالعزيز، و أحمد سعد وغيرهم من نجوم الفن.

نشر محمد محمود عبدالعزيز عبر صفحته الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عبر خاصية “استوري” لـ يهنئ حماقي بعيد ميلاده، وعلق على الصور قائلًا:”ياصديقي المحترم الأصيل، كل سنة وانت طيب وبخير وناجح وفي أحسن حال يا حبيبي”.

أغاني لـ حماقي تصدرت التريند

قدم حماقي العديد من العديد من الألبومات والأغاني الجميلة التي أصبحت تريند في كثير من الأوقات وخاصة تميز في الأغاني الرومانسية، ومن ضمن هذه الأغاني هي: “قلبي حبك جدًا”، أغنية “أدرينالين”، التي تم نشرها منذ ثلاثة أشهر فقط على صفحته الخاصة على اليوتيوب، وحصلت على 49 مليون مشاهدة حتى الأن.

أغنية “جمالها استثنائي” التي قام بغنائها في رمضان 2022 في إعلان “كمبوند ذا بروكس”، التي كانت من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

وكانت كلماتها تقول:

أنا دُخت كتير وراها، لو أشوفها أنا ببقى طاير
زي اللي مسك في لعبة. داس على كل الزراير.
ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مش هجادل
أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل
جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي
مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي
بصراحة كده.. غير التانيين
دول جنبها.. مابقوش باينين
وسألتها.. طب جايبة منين
الضحكة الحلوة ديَّ
الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة
الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا.

أعمال محمد محمود عبدالعزيز

شارك محمد في مسلسل “البيت بيتي”، الذي تم عرضه في هذا العام 2022، والذي شارك فيه أخوه “كريم محمود عبدالعزيز”، المسلسل من إخراج أماني نجيب، تأليف كريم سامي، وشارك في هذا العمل كلًا من:” مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوي علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، مي القاضي، سليمان عيد، عبدالرحمن حسن، محمد محمود عبدالعزيز”.

جسد محمد شخصية “كريم” وكانت تدور أحداثه حول في إطار من الكوميديا والرعب، يجبر بينو “الذي يجسده مصطفي خاطر” على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، برفقة كراكيري الذي يجسده “كريم محمود عبدالعزيز”

شارك أيضًا في مسلسل “ملف سري” واشتهر فيها بجملة “مش عايز تتمرجح أنزل” وجسد شخصية “ليل المصري”.

المسلسل من إخراج حسن البلاسي، تأليف محمود حجاج، وشارك في هذا العمل كلًا من “هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، دينا، نضال الشافعي، مادلين طبر، كارولين عزمي، دنيا عبدالعزيز، صبا الرافعي”.

تدور أحداث هذا المسلسل حول القاضي يحيى عز الدين “الذي يجسده هاني سلامه”، التي يتم نقل اليه مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!