الفن نيوز

طارق الشناوي عن إلغاء فقرة المطرب النقاش “نجحت القوة المحافظة داخل دار الأوبرا في إزاحته”

علق الناقد الفني طارق الشناوي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على إلغاء فقرة الغناء المشتركة بين أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، والمطربة أصالة نصري، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31.

بعد أن تم الإعلان عن وجود فقرة غنائية تجمع بين أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش والمطربة أصالة بحفلها بمهرجان الموسيقى العربية، تفاجئ الجميع بعدم صعوده على مسرح وانتهت الحفل كامل دون مشاركته، رغم قيامه بتحضيرات بروفات الحفل والتجهيز لها بشكل كامل.

وكان قد نشر أحمد سالم قبل الحفل بيوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” مقطع فيديو جمعه بأصالة أثناء بروفة الخاصة بالحفل، وهو يتدرب على أداء أغنية “قد الحروف”.

طارق الشناوي يوضح السبب الحقيقي وراء إلغاء فقرة غناء أحمد سالم مع أصالة

وكان وقد أعلن أحمد سالم أن سبب إلغاء فقرته هو عدم استكمال لبعض الأوراق الخاصة بإجراءات غنائه على مسرح الأوبرا، ولكن كان لطارق الشناوي كلام آخر لينفي أن هذا السبب الحقيقي وراء عدم غناءه على مسرح الأوبرا.

وكتب نصًا:”نجحت القوى المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة رغم أنه أجرى معها أكثر من بروفة أضطر المطرب إلى إصدار فيديو يعلن فيه أن السبب هو عدم استكمال الأوراق”.

وأعلن طارق الشناوي أن السبب الحقيقي هو ملحن كبير باللجنة العليا للمهرجان

واستكمل: “ولم يقل ما هي الأوراق وطبعاً لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية أن ملحنًا كبيرًا في اللجنة العليا للمهرجان أخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية أعتبر أن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الأوبرا لإثارة أي زوبعة تم إلغاء الفقرة”.

أما عن موقف أصالة نصري من رغبتها بالغناء معه على سبيل الإنسانية والدعم

قال طارق الشناوي: “أرادت أصالة من خلال منصة دار الأوبرا المصرية أن تصل الرسالة للجميع وهي أن صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتي لو كان عامل نقاشة بسيط إلا أن من يطلقون علي أنفسهم محافظون لا يدركون أهمية مثل هذه الرسائل الإنسانية”.

وعن ما سوف يكون لتعويض أحمد سالم عدم السماح بصعوده للغناء على مسرح الأوبرا

أضاف الشناوي: “يقينًا سنشاهد قريبًا على المسرح أحمد سالم وهو يغني مع أصالة وغيرها في حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة”.

وأختتم قائلًا “يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان”.

بداية ظهور أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش

ظهر فجأة منذ عدة شهور أحمد سالم ليحتل التريند دون دعم ودون ترتيب مسبق له حيث انتشر مقطع فيديو له عبر جميع منصات السوشيال ميديا، أثناء تأدية عمله كعامل نقاشة بإحدى المباني، ظهر بهذا المقطع وهو يغني أغنية بصوت عذب يجذب الأذُن ويلفت من تخطفهم الأصوات الطربية الأصيلة.

أول الداعمين لأحمد سالم الفنان رامي جمال

بعد أن احتل مقطع الفيديو بعنوان المطرب النقاش التريند، كان أول الداعمين والباحثين عنه هو المطرب الشاب رامي جمال، حيث أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي رغبته فالوصول له ومساعدته في بداية خطواته لطريق الغناء والشهرة لأنها يستحق.

وكانت بالفعل أول مقابلة بينهم ليتفق معه رامي جمال على قيامه بالغناء معه دويتو غنائي، وتحمله تكلفة أغنية كاملة قدمها له هدية.

أول حفل غنائي لأحمد سالم

في وقت قصير جدًا من ظهوره كان له الحظ في الدعم والإعلان عن أولى حفلاته الغنائية الخاصة له، وكانت بساقية عبد المنعم الصاوي، في أكتوبر الماضي، وقدم من خلال الحفل مجموعة أغاني طربية لعدد كبير من نجوم الغناء بالوطن العربي.

أول ظهور إعلامي لأحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش

سرعان ما تم البحث عنه من قبل القنوات والبرامج التليفزيونية للتواصل معه وحضوره لحلقات تليفزيونية لمعرفة زيادة عن تفاصيل موهبته ومهنته أيضًا.

https://fb.watch/gBhpiqwdD6/

وكان السبق والظهور الأول لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا مع الإعلامية مني عبد الغني التي شاركته الغناء في إحدى فقرات البرنامج وأشادت بصوته وموهبته الغنائية.

https://fb.watch/gBhxiP1R_t/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!