الفن نيوز

مي عمر تنشر فيديو من العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” بالرياض

✍️ نورهان مجدي الغنام

ظهرت مي عمر بفيديو لها في الرياض وذلك لحضور العرض الخاص من فيلم “تحت تهديد السلاح”، وشكرت مي عمر أهل الرياض على حسن ضيافتهم لها.

ونشرت مي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو لها من تجهزتها، وهي في كامل أناقتها لحضور العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” التي تشارك فيه، وعلقت على الفيديو قائلة: “شكرًا أهل الرياض على حسن الاستقبال والمحبة، وربنا يديم المحبة بينا”.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم “تحت تهديد السلاح” من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف أيمن بهجت قمر، وشارك في هذا العمل كلًا من حسن الرداد، شيرين رضا، بيومي فؤاد، مي عمر، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، عمرو عبدالجليل، عباس أبو حسن.

بدأ عرض هذا الفيلم يوم 2 نوفمبر من عام 2022، وتدور أحداثه حول إطار الأكشن والإثارة، حيث توجد جريمة قتل حدثت بالفعل، ورجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

تفاصيل العرض الخاص

وحضر العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” كلًا حسن الرداد، السبكي، وقامت إيمي سمير غانم بالتنكر والوقوف وسط الجمهور لمفاجأة زوجها “حسن الرداد” الحضور برفقته العرض الخاص للفيلم أثناء عرضه في مدينة “الرياض”.

ظهرت إيمي بعد فترة كبيرة من غيابها، وكانت مرتدية ثياب طويل وطرحة على شعرها، وقامت بمفاجأة حسن الرداد على الريد كاربت وسط مجموعة من الجمهور الذين كانوا يلتقطون الصور برفقته.

آخر أعمال مي عمر

وبجانبه شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل “رانيا وسكينة” وأخذت دور البطولة حيث جسدت شخصية “رانيا” الفتاة المدللة، والتي تعيش حياة مرفهة إلى أن يُقتل والدها وتتهم في مقتله، وتقلب حياتها رأسًا على عقب.

المسلسل من إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب، وشارك فيه كلًا من محمد عز، روبي، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، سليمان عيد، أحمد كرارة، عمرو الشناوي، وجيه صقر، مراد مكرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!