الفن نيوز

تامر مجدي يعيش حالة من النشاط الفني وينتظر عرض “ورق التوت”

يشارك الفنان تامر مجدي حالياً في مسلسل “ورق التوت”، المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، على إحدى القنوات الفضائية، والذي يقوم ببطولته الفنان شريف سلامة، وهو من إخراج حسام علي.

ويجسد تامر خلال أحداث مسلسل “ورق التوت”دور شاب يُدعى “مصيلحي”، يقوم بتجارة المخدرات، ويمارس أعمال البلطجة في المنطقة التي يقيم فيها، و يسعى طول الوقت لإفساد حياة الفنانة ثراء جبيل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي دارمي.

أبطال مسلسل “ورق التوت” :

يشارك في بطولة مسلسل “ورق التوت” مجموعة من النجوم أبرزهم شريف سلامة، آية سليم، ثراء جبيل، خالد أنور، محمد كيلاني، محمد شفيق، مصطفى منصور، يوسف الاسدي، معتز هشام، ومن إخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

تكريم تامر مجدي من قبل الجامعات المصرية:

وعلى الجانب الآخر تستعد عدد من الجامعات المصرية لتكريم النجم الشاب “تامر مجدي” خلال الأسبوع المقبل، وذلك لما قدمه من أعمال ناجحة خلال الفترة الماضية، والشخصيات الناجحة التي قدمها وأبرزها دور “حمو” الذي قدمه مؤخراً في حكاية “لحظة ضعف”، وعن دوره بحكاية “أمل حياتي” مع الفنانة حنان مطاوع، وعن دور “ديشا”، الذي قدمه في حكاية “زي القمر”، وعن دور الشهيد”علي علي” الذي قدمه في مسلسل “الأختيار”، وغيرها من الأعمال.

أعمال تامر مجدي القادمة :

وفي سياق آخر منفصل كان من المقرر أن يخوض تامر مجدي الماراثون الرمضاني المقبل بـ مسلسل “الحشاشين”، مع الفنان كريم عبد العزيز، لكن تم تأجيله لضيق الوقت، كما أنه قد تعاقد على المشاركة في رمضان المقبل بمسلسل آخر، سيكون مفاجأة للجمهور وقت عرضه.

آخر أعمال تامر مجدي :

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر مجدي هو مشاركته في حكاية “غالية ” من مسلسل “زى القمر”، وشارك في بطولة الحكاية مجموعة من النجوم منهم درة، تامر مجدي، فرح يوسف، مراد مكرم، والراحل أحمد حلاوة، فراس سعيد، وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!