الفن نيوزفن

محمد صبحي ينتهي من تسجيل أغاني مسرحيته الجديدة “عيلة اتعمل لها بلوك”

انتهي فارس المسرح العربي محمد صبحي منذ أيام من تسجيل أغاني مسرحيته الجديدة ” عيلة اتعمل لها بلوك ” باستوديو التكامل ، والتي يشارك في غنائها كل نجوم العرض المسرحي الذي تقرر افتتاحه قريبا على مسرح “محمد صبحي” بمدينة سنبل ، الأغاني كتبها الشاعر عبد الله حسن، ولحنها ووزعها الملحن شريف حمدان، ومهندس الصوت محمد جودة، وتم تسجيل الأغاني باستوديو التكامل.

مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” من إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي بمشاركة فرقة “استوديو الممثل”: “وفاء صادق، حمدي السيد، كمال عطية، مصطفى يوسف ، محمد يوسف ، محمد سعيد ، رحاب حسين ، داليا حسن ، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم”.

من تأليف: مصطفي شهيب، ديكور: محمد الغرباوي، تصميم الأزياء: الدكتورة مروة عودة، ، استعراضات: محمد سميح.

العرض يتتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، ومن المقرر عرضها في الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية .

يشار إلي أن منصة watch it كانت قد عرضت مسرحية “نجوم الظهر” عبر شاشتها وذلك بالتزامن مع عرضها علي قناة cbc في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم بمسرح محمد صبحي بمدينة سنبل وتحقيقها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!