الفن نيوزتصريحات

خاص لـ هافن.. نيللي محمود: “تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان اتباعت من قبل ما نبتدي”

تشارك الفنانة الشابة نيللي محمود بمسرحية حتى لا يطير الدكان، التي انطلق عرضها أمس على مسرح محمد العلي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وقد تواصلت مجلة هافن مع نيللي محمود، والتي كشفت، عن مدى سعادتها بالإقبال الجماهيري الكبير على عرض حتى لا يطير الدكان.

نفاذ تذاكر المسرحية قبل البدء

وقالت نيللي، في تصريحات ل هافن: “مبدأيًا كده، تذاكر المسرحية كلها اتباعت، يعني بعنا أول خمسة أيام من قبل ما نبتدي، ودي حاجة لطيفة جدًا”.

وأردفت: “المسرحية لذيذة أوي، هي من فصلين، عاملين أكتر من شخصية، كل واحد فينا عامل أكتر من شخصية في المسرحية”.

وتابعت: “وبجد أتمنى إنها تتعرض في مصر لأن الناس هتحبها”، متمنية التوفيق لها ولأبطال وصناع المسرحية.

حتى لا يطير الدكان” من بطولة الفنانين أكرم حسني، ولأول مرة على خشبة المسرح درة، بيومي فؤاد، نيللي محمود، أوتاكا، إسماعيل فرغلي ومصطفى غريب.

والمسرحية من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، ويتم عرضها على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي الثالث.

والذي ترعاه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، والذي انطلق في 21 أكتوبر الماضي.

أعمال نيللي محمود المسرحية

يشار إلى إنطلاقة نيللي محمود في عالم التمثيل جاءت من خلال المسرح، عندما شاركت في بطولة مسرحية جريمة في المعادي مع الفنان الكوميدي الكبير أشرف عبد الباقي.

ثم قدمت بعد ذلك مسرحية صباحية مباركة مع الفنانين أوس أوس وعلي ربيع، وإخراج أشرف عبد الباقي، والتي تم عرضها بالقاهرة، كما تم عرضها في يناير الماضي بموسم الرياض الماضي.

وقدمت أيضًا مسرحية في “نص الليل’ مع الفنانين حسن الرداد وغادة عادل، والتي تم عرضها في موسم الماضي، وهي عن عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وقام بصياغتها الكاتب أيمن بهجت قمر وأخرجها عمرو عرفة.

مشوار نيللي محمود في الدراما

كما تألقت نيللي محمود في العديد من الأعمال الدرامية، حيث قدمت أدوارا متميزة الأعمال، التي شاركت بها.

ومنها 2 × الصندوق مع الفنانين أوس أوس وحمدي الميرغني، وكذلك في بيتنا روبوت 1 مع الفنانين عمرو وهبة وشيماء سيف، والاختيار 2 مع الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي وغيرها.

ويذكر أن الفنانة نيللي محمود لفتت الأنظار بشدة، خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بعدما شاركت في مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانتين يسرا وغادة عادل.

والجدير بالذكر أنها لمعت في مسلسل “في بيتنا روبوت 2” مع الفنانين شيماء سيف وعمرو وهبة، وقد لاقى دوريها في كلا العملين إعجاب الجمهور.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!