الفن نيوزفن

“قدي الدني صغيرة”.. هكذا عبرت نادين نسيب عن سعادتها بالتعامل مع الفنانة سامية الجزائرية

عبرت الفنانة نادين نسيب عن سعادتها بالقاء الفنانة الجزائرية “سامية الجزائرية”، وعن التعامل الاول بينهم ونشرت نادين صوره تجمعهم ببعضهم عبر حسابها الشخصي على موقع “الإنستجرام”، وعلقت عليها وقالت:”قدي الدني صغيرة، كنت صغيرة أقعد حد أمي تنحضر مسلسل جميل وهنا وماخطر ببالي يوم أني راح كون ممثلة وتيجي فرصة أنى أشوفك عن الحقيقة ونشتغل سوا”.

وتابعت:”القديرة سامية الجزائرية اتشرفت بحضورك المميز وطاقتك الحلوة وهدوءك وانبسط وقعدنا وحكينا وعرفتك عن قرب حبيتك أكتر وأكتر”.

وأختتمت: “أن شاء الله الناس يحبونا سوا حتى لو كنا حما وكنة والله يطول بعمرك ويعطيكي الصحة”.

وعلى جانب آخر روجت من قبل الفنانة نادين نسيب لمسلسلها الجديد “صالون زهرة” عبر حسابها الشخصي على “الإنستجرام” بنشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام:”هش هش يا ديك “لـ محمد سعد من فيلم “اللمبي”.

حيث علقت عليها وقالت:”هش هش ياديك الفرخة دي مش ليك، صالون زهرة قريبًا 10 تشرين الثاني على شاهد”.

الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة

وعلى جانب آخر أنه تم عرض الجزء الاول لهذا العمل في عام 2021 وشارك به مجموعة كبيرة من النجوم العرب منهم: “نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، نوال كامل”.

ودار هذا العمل في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي ويحكي عن علاقه الرجال بالسيدات ويتحدث هذا الجزء أيضًا عن الانفجار الذى شهدته بيروت وكان حدث أليم وصعب على الدول العربية وحكت هذه القصه عن جزء منه.

صالون زهرة 2

تدور أحداث الجزء الثاني من صالون زهرة في ايطار الكوميديا في صالون زهرة الذى تعمل بيه نادين نسيب الذى تهتم من خلاله بالعناية بالسيدات والرجال وترفض هزة وجود الرجال داخل هذا المكان ويساعدها فذ هذا المكان إثنان من أبطال العمل وهم “رشا، ولين”.

ويشارك في هذا العمل: “معتصم النهار، طوني عيسي، فادي ابي سمرة، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غزة، رشا بلال، انجو ريحاني، حسين مقدم، علي سكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!