الفن نيوز

حلمي بكر عن منع المطرب النقاش من الغناء بالأوبرا: “أنا أول واحد اتكلمت عنه كويس”

“مؤيد ومعارض” عناوين لقوائم الخلاف على الأحداث بشكل عام على منصات السوشيال ميديا وأيضًا على الشخصيات العامة وغيرهم، وهذا المرة انقسمت من جديد القوائم لمؤيد ومعارض لغناء أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش على مسرح الأوبرا.

قائمة المؤيدين وأكبر رموزها الناقد الفني “طارق الشناوي”

بعد أن تفاجئ جميع المنتظرين لحفل أصالة الذي سيشاركها إحدى فقراتها بالغناء أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، بإلغاء فقراته لعدم إكتمال الأوراق المطلوبة كما أعلن “أحمد سالم”، فـ خرج طارق الشناوي عن صمته ليكون له توضيح آخر.

طارق الشناوي يعلن أن منع أحمد سالم من الغناء وراءه ملحن مسؤول بالأوبرا

وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “طبعاً لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية أن ملحنًا كبيرًا في اللجنة العليا للمهرجان أخذ يلوح بورقة أسمها الوقار وبنظرة استعلائية أعتبر أن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الأوبرا لإثارة أي زوبعة تم إلغاء الفقرة”.

وفي سياق متصل، كانت قائمة المعارضين لمنع أحمد سالم من الغناء على مسرح الأوبرا كان أول شخص بها هو الملحن “حلمي بكر”.

حلمي بكر يرد على اتهامه بمنع أحمد سالم من الغناء على مسرح الأوبرا

وفي إتصال تليفوني لـ ET بالعربي قال: “أنا ولا منعت ولا حاجه، تقاليد الأوبرا مش أي حد يعمل أي حاجه ويضيف مطرب وأنت مسمعتوش وحصل قبل كده، فأنت على أي أساس أجيب راجل ممارسش المهنة اجيبه في مهرجان”.

واستكمل حديثة قائلًا: “إزاي يا جماعة، انتوا بتدفعوا عن الغلط ولا إيه، نفرض حصل أي خطأ على المسرح، يبقي مين مسؤل، إيه الفوضى اللي احنا فيها دي، الأوبرا مش هتقبل”.

حلمى بكر: “حفل الأوبرا ليس حفلًا تجاريًا”

أشار حلمي بكر إلى أن حفلات الأوبرا ليس بحفل تجاري قائلًا: “الأوبرا مش هتقبل ده غير الحفل التجاري، إيه الكلام الفاضي ده، كل واحد يحط لسانه في بوقة ويسكت بقي ما كفاية… ماهي خربت، الأوبرا مكان أكاديمي مش حفلة بعملها لواحد متعهد”.

أما عن رد حلمي بكر على المنشور المسبق الذي هاجم به طارق الشناوي مسؤولين الأوبرا لمنع أحمد سالم من الغناء على مسرح الأوبرا،جاء رد حلمى بكر ووجه اللوم لطارق الشناوي، مستعجب من قبوله هذا الأمر قائلًا: “وبعدين طارق الشناوي ماله مره يتكلم على أم كلثوم ومره تاني، إيه الحكاية بتاعتكم مش لاقين حد يلمكم ولا إيه، المسألة ولا تخص نقاش ولا بقاش، أنا أول واحد اتكلمت عنه كويس وسمعته وبعتولي صورته”.

ومن ناحية آخرى، قد روج أحمد سالم عن الحفل قبل موعده بيوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام مقطع فيديو جمعه بأصالة أثناء بروفة الخاصة بالحفل، وهو يتدرب على أداء أغنية “قد الحروف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!