الفن نيوزتصريحات

خاص لـ مجلة هافن أحمد سالم: بجهز اغنيتين مع المطرب رامي جمال

يتعاون المطرب أحمد سالم مع المطرب رامي جمال في أعمال غنائية جديدة، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وكان لـ مجلة هافن تصريح خاص من المطرب أحمد سالم عن تعاونه مع الفنان رامي جمال وعن سبب عدم مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية.

وقال أحمد سالم: “بجهز اغنيتين مع المطرب رامي جمال، ومن المقرر طرحهم قريبًا وهي ديو غنائي مع المطرب رامي جمال وأغنية بمفردي واتمنى تعجب الجمهور وتحقق نجاح”.

أحمد سالم يوضح سبب عدم مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية

ونشر أحمد سالم مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وعلق عليه قائلًا: “بعتذر لعدم حضوري مهرجان الموسيقى العربية، ولكني ما لحقتش أكمل الأوراق المطلوبة مني لأن الوقت كان ضيق”.

وأضاف: “أوعدكم إني هبقى معاكم في اللي جاي وأتمنى دعمكم دايمًا وتكونوا في ضهري”.

أحمد سالم ينشر مقطع فيديو مع أصالة في بروفة حفل مهرجان الموسيقى العربية

وفي وقت سابق روج المطرب أحمد سالم ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام مع الفنانة أصالة أثناء بروفة مهرجان الموسيقى العربية، حيث ظهر الاثنان معًا يغنيان قد الحروف، سؤال بسيط، على اللي جرى” وأعمال غنائية أخرى حققت نجاحًا كبيرًا.

طارق الشناوي يدعم أحمد سالم بعد إلغاء حفله في مهرجان الموسيقى العربية

حرص الناقد الفني طارق الشناوي على دعم المطرب أحمد سالم بعد إلغاء حفله التابع لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31، من خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وقال طارق الشناوي: “الشاب واضح أنه لم يسعى إلى السوشيال ميديا، الجمهور حب صوته وهو عنده حضور.. أصالة عملت مبادرة شخصية منها لدعمه ودي حاجة جميلة منها”.

وأضاف: “حلمي بكر قال أنه يخل بوقار الأوبرا و فقرته اتلغت، وحلمي من ضمن اللجنة المنظمة فمن حقه يقول لا.. لكن الضربة دي هتزيد الشاب قوة ولو أُحبط بسببها يبقى هو ضعيف، عبد الحليم حصل معاه كده ونجوم كبار في بدايتهم”.

كما دعمه أيضًا الإعلامي عمرو أديب قائلًا: “أنا بدعو أحمد سالم المطرب النقاش ينورنا هنا ويغني.. وده يشرفنا ومش هيقلل من وقار البرنامج”.

أحمد سالم وحفله من ساقية الصاوي

أحيا المطرب أحمد سالم حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، يوم 20 أكتوبر من الشهر الماضي، وروج للحفل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وعلق عليها قائلًا: “حبايب قلبي انتظروني أول حفلة ليا بإذن الله في ساقية الصاوي 20/ 10 في الزمالك بأمر الله”.

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31

اختتمت المطربة أصالة فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31 على مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية وتنقله على الهواء مباشرة قناة الحياة

والجدير بالذكر أن شهد مهرجان الموسيقى العربية حضور عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد منير، مدحت صالح، هاني شاكر، علي الحجار، محمد الحلو، كارول سماحة، مي فاروق، عفاف راضي، رامي عياش.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!