الفن نيوزفن

حنان مطاوع عن ابنتها أماليا “أنا تحت خدمتها”

كان لمشاعر الأمومة الفياضة تعبير واضح وصريح على عيون وملامح وردود الفنانة حنان مطاوع، بعد أن تلقت سؤال عن ابنتها “أماليا”.

ومن خلال حلقة برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يذاع على قناة DMC، كان مع ضيفة الحلقة الفنانة حنان مطاوع حديث مليئ بالمشاعر عن ابنتها “أماليا”.

حدك

في بداية الحديث شرحت الإعلامية إسعاد يونس حالة الفنانة حنان مطاوع عند سماع سيرة “أماليا” قائلة: “بتتغير تمامًا أول ما اجبلها سيرة أماليا تتحول إلى قطعة من غزل البنات”.

عبرت حنان مطاوع بشغف ولهفة وحيرة في الحديث لاختيار الوصف المناسب لبنتها أماليا من حياتها قائلة: “لولا دي كل حاجة، أنا عروسة مايرونيت في أيديها”.

واضافت “بلعب وبتشقلب رغم مشاكل صحية في ضهري، طول الليل والنهار حياتي كلها هي، بنام على نومها علشانها وبصحى علشانها، أنا تحت خدمتها، كل حاجه كانت ناقصة هي جات كملتها وكملتني”.

واستكملت “أنا زدت بأماليا، الف حمد وشكر لربنا على وجود أماليا مش عايزة اعدى لحظة غير لما أبقى ممتنه لربنا على نعمة أماليا”.

أما عن أغنية عيد ميلاد أماليا لكل سنه كان هناك تفاصيل أخرى كشفت عنها حنان مطاوع لصاحبة السعادة.

قدمت حنان مطاوع الشكر للأستاذ عبد الله حسن، لانه صاحب فكرة أغنية عيد الميلاد قائلة: “هو من قدم لها أول أغنية لعيد ميلادها وكتبها، وقدم ندر أنه هيقدم له كل عيد ميلاد أغنية خاصة لكل سنة من عمرها لحد ما تتجوز، فكل سنة يقدم أغنية مختلفة، فكانت السنة الأولي عن أنها نورت حياتي وأول سنة أمومة، والسنة التانية أغنية “أماليا بقي عندها سنتين”، والسنة الثالثة من عمرها كانت بعنوان “سنة تالته حياة”.

لم تكتفي من خلال هذه الفقرة إسعاد يونس بالحديث عن أماليا ولكنها طلبت من حنان أيضًا الغناء لأماليا، سرعان ما استجابت حنان مطاوع لطلبها لأرفقها سيرة أماليا قائلة “عشان خاطر أماليا”.

وقامت حنان مطاوع بأداء أغنية عيد ميلاد أماليا الثالث بعنوان “سنة تالتة حياة”كلمات الأغنية:

سنة تالتة حياة
الله .. الله 
أجمل إحساس وانتي في حضني من لمسه يادوب بعشق وبدوب وعلشانك قلبي بقي يغني 
سنة تالتة حياة الله .. الله 
في حد حبك قدي!!
لأ لأ.. مفيش 
يا أماليا غني وردي 
لأ لأ.. مفيش 
صوتك وحده دنيا جميلة وكلها إحساس

وكان آخر احتفال لابنتها بعيد ميلادها الثالث وشاركت حنان مطاوع محبيها ومعجبيها مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها المخرج أمير اليماني، ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وابنتها أماليا دون إظهار وجهها، بديكور خاص بعيد ميلادها الثالث يحمل اسم “أماليا”.

استقبلت الفنانة حنان مطاوع ابنتها الأولى “أماليا” بعد زوجها بثلاثة سنوات، حيث تزوجت في 2016، وانجبت أماليا في 2019، وهي الابنة الأولى والوحيدة لها والحفيدة الأولى والوحيدة للفنانة سهير المرشدي والفنان الراحل كرم مطاوع.

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع عبرت عن فرحتها وقت قدوم ابنتها أماليا من خلال مشاركة صورة لها برفقة زوجها ووالدتها من داخل غرفة العمليات، وعلقت عليها نصًا قائلة: “من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين.

بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس”، وشرحت حنان مطاوع معنى اسم أماليا قائلة:”على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك”.

حنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!