فاشون

تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 7مارس المقبل

وسط حشد كبير من الشخصيات العامة والصحافة والإعلام، تتوج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 الموسم الخامس 7 مارس المقبل بفندق تريومف التجمع الخامس، حيث سيتم منح لقب شرفي بجانب لقب ملكهً الأناقة وهو ملكة السياحة بالإضافة إلى 8 ألقاب شرفيه آخرى.

وعلي هامش الحفل سوف يتم تتويج ملكة الأناقة بالجزائر وملكة الأناقة بلبنان و المغرب وبعض الدول الأخرى وسط حضور مكثف من سفراء الدول تم دعواتها للحفل، فيما
يحيي الحفل بعض نجوم الغناء سوف يتم الإعلان عنهم قريباً، كما سيتم الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم قريباً.
وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أن إطلالة المتسابقات في الحفل الختامي ستأتي بتوقيع مصمم الأزياء بهيچ حسين، الذي سيطرح مجموعة جديدة من الكولكشن الخاص به، لافتاً إلى أن ملابس المتسابقات لم يتم طرحها من قبل.

وأصاف نجاح أن الفتيات اللاتي يتم تتويجهن بالألقاب يجب أن يكون لهن دوراً اجتماعياً لخدمة المجتمع، وبجانب الخدمة الاجتماعية والثقافية، يجب أن يكون لكل متسابقة كذلك فكرة لتنشيط السياحة داخل مصر، وأوضح أن مسابقة ملكة الأناقة هي الأولى التي تبنت فكرة السياحة الداخلية من مواسم ماضية، وجاء من هنا لقب ملكة السياحة خلال الحفل الختامي للمسابقة.
وقال نجاح أنه خلال أيّام سوف تعلن المسابقة عن بعض المفاجآت، لافتاً إلى أن كلا من المذيعتان نور الصواف وإيناس الليثي سوف يقدما الحفل الختامي، وأعربا عن سعادتهن بتقديم الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
إغلاق