الفن نيوزفن

هاني شاكر يعد أحمد سالم بمشاركته له في حفل بالأوبرا

حل المطرب الشاب أحمد سالم، الشهير بالمطرب النقاش، والموسيقار هاني شنودة ضيفين مع الإعلامي عمرو أديب بحلقة الأمس من برنامج الحكاية.

وحرص أمير الغناء العربي، نقيب الموسيقيين السابق، المطرب هاني شاكر على دعم سالم والإشادة بموهبته، عن طريق إجراء مداخلة هاتفية للبرنامج.

شاكر لـ سالم: وعد مني أحمد يطلع أقدمه في حفلة معايا”وقال شاكر: “قد يكون همَّ محتاجين موافقات من قبلها؛ عشان أحمد يطلع يغني”.

وأردف: “لكن وعد مني وقدامك إن أحمد إن شاء الله الحفلة الجاية يكون رتب نفسه، وخدنا موافقاتنا من بدري يا أحمد، ويطلع أقدمه في حفلة معايا”.

شاكر يشيد بصوت سالم

وأشاد شاكر بصوت سالم، قائلًا: “أنت صوتك جميل، وفيه قبول بجد أنت إنسان بسيط جميل، صوتك رائع”.

وأضاف: “أنا سمعت لك، حد بعت لي من الجمهور عندي، بعتوا لي غنوة بتغنيها من أغانيَّ دعوة فرح، ماتتصورش عجبتني قد إيه يا أحمد”.

وتابع شاكر: “من الأغاني بتاعتي، اللي بحبها، لقيتك مغنيه بشكل رائع وبإحساسك الجميل البسيط، كانت جميلة جدًا”.

وطلب أمير الغناء العربي هاني شاكر في ختام مداخلته من سالم أن يغني دعوة فرح بالبرنامج، قائلًا: “يا ريت تسمعني دعوة فرح يا أحمد”.

سالم ضيف أديب في الحكاية بعد أزمته الأخيرة مع دار الأوبرا المصرية

كان سالم قد حل ضيفًا والموسيقار هاني شنودة مع أديب بحلقة الأمس من الحكاية، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع دار الأوبرا المصرية.

حيث قامت الأوبرا بمنعه من الظهور بالحفل الأخير من مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ31، الذي أحيته المطربة السورية أصالة.

وأوضحت الأوبرا أن السبب في ذلك إلى عدم قيام سالم باستعمال الأوراق المطلوبة؛ من أجل ظهوره بالحفل.

إذ تم إبلاغه عن طريق مكتب أصالة أن هناك مشكلة بالأوبرا تحول ظهوره في الحفل، وأن عليه الذهاب للأوبرا؛ لمعرفة السبب.

ليذهب سالم إلى الأوبرا؛ لمعرفة الأمر، فتم إبلاغه من جانب دار الأوبرا أنه غير مصرح له بالظهور في الحفل، لعدم استكماله الأوراق، التي تمكنه من الغناء في الحفل.

وجاء ذلك وفقًا لتصريحات سالم أمس مع أديب بالحكاية، مضيفًا أنه طلب من الأوبرا معرفة الأوراق المطلوبة؛ حتى يستكملها ومن ثمَّ يتمكن من الظهور بالحفل.

إلا أن الأوبرا رفضوا إبلاغي بها، قائلًا: “قالوا لي مش هنعرف نبلغ بيك حد دلوقتي، كلمت مكتب أصالة وقالوا لي لو فيه جديد هنكلمك”.

سالم يجري بروفات بصحبة أصالة للظهور معها بحفل الموسيقى العربية

وأجرى سالم بروفات مع المطربة السورية أصالة؛ وذلك لك للظهور معها في حفلها، قبل أن يتم منعه.

وقد نشر مقطع فيديو معها، عبر حسابه الشخصي على بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يجري البروفات على الحفل معها.

وهو ما دفع أديب للتعليق على الأمر في الحكاية، موضحًا أن سالم لابد أن يكون قد أصيب بإحباط كبير، قائلًا: “تلاقيه كاره حياته”.

ليدعو، خلال البرنامج، سالم للظهور معه في حلقة والغناء بها، حيث قال: “إحنا ممكن نعمل جلسة في البرنامج نغني وننبسط، وماعندناش مشكلة، بالعكس هنكون سعداء إننا ندعم شاب”.

بداية سالم الغنائية

وجاءت بداية سالم الغنائية، منذ عدة أشهر، بعد انتشار مقطع فيديو له ويغني، أثناء ممارسته عمله كنقاش، وقد انتشر الفيديو على نطاق واسع، عبر السوشيال ميديا.

ودعمه كل من الشاعر عمرو حسن، والمطرب والملحن رامي جمال، الذي عمل على الوصول إليه، واعدًا إياه بتقديم دويتو غنائي معه.

مواعيد برنامج الحكاية

يشار إلى أن برنامج الحكاية يذاع من الجمعة إلى الاثنين في تمام الـ10 مساءً، عبر قناة mbc مصر 1، وهو من تقديم الإعلامي عمرو أديب.

سالم

سالم: لا أخجل من لقب المطرب النقاش

في سياق متصل، كان سالم قد أجرى مقابلة مع قناة cbc، أوضح فيها أنه لا يخجل من لقب المطرب النقاش، قائلًا: “في الأول في الآخر أنا نقاش، أستعر منها ليه؟”.

كما وجه الشكر للشاعر عمرو حسن، المطرب رامي جمال وكل من دعمه على السوشيال ميديا، مهديًا إياهم أغنية يا بختك للسلطان الطرب چورچ وسوف.

سالم يحيي أولى حفلاته بساقية الصاوي

يذكر أن المطرب الشاب أحمد سالم كان قد أحيا أول حفل غنائي له بساقية الصاوي، وذلك في الـ20 من أكتوبر الماضي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!