الفن نيوزفن

فيلم “تحت تهديد السلاح” لحسن الرداد أول فيلم مصري بدور العرض فى ألمانيا بعد 60 عام

يتم حاليًا عرض فيلم “تحت تهديد السلاح” لـ الفنان حسن الرداد في السينمات الموجودة بـ ألمانيا، حيث أنه يعتبر أول فيلم مصري يتم عرضه هناك بعد 60 عام من عرض فيلم “جميلة” لـ ماجدة والذي يدور حول قصة المناضلة جميلة بوحريد.

وفي سياق متصل، تم طرح “تحت تهديد السلاح” في ألمانيا تزامنًا مع عرضه في دور العرض في دبي والسعودية ومصر وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كما يتم عرضه أيضًا في دول كندا ولندن وامريكا ومن المقرر عرضه في بعض البلدان العربية.

فريق عمل الفيلم

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد حماقي وبطولة النجم حسن الرداد ومي عمر و شيرين رضا وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعباس ابو الحسن وهلا السعيد وجوري بكر وعدد آخر من النجوم.

مفاجأة إيمي سمير غانم لحسن الرداد بالعرض الخاص في السعودية

فوجيء النجم حسن الرداد بزوجته النجمة إيمي سمير غانم أمامه اثناء احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح” الذي أقيم في جدة، حيث جاءت خصيصًا من دبي بعدما غيرت خط سيرها لتكون بصحبة زوجها اليوم.

وفي سياق متصل، قد علق الرداد على الموقف قائلًا:‏ أحلى مفاجأة فى الدنيا، كانت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة و إيمى كانت فى دبى و راجعة مصر و فى وسط أثناء ما انا بتصور مع الناس الجميله جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا و وشها كله متغطى و طبعا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص فى جدة و عملتلي مفاجأة واختتم كلامه قائلًا: “أحبك للأبد”.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم “توأم روحي” والذى تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:” عائشة بن أحمد، حسن الرداد، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، داليا شوقي، حنان سليمان”، أما عن آخر أعماله بالدراما هو مسلسل “بابلو” التي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وصلاح عبدالله، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!