الفن نيوز

محمد الشرنوبي في ضيافة منى الشاذلي… غدًا

يحل النجم الشاب محمد الشرنوبي غدًا في برنامج “معكم”، ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

روجت الصفحة الرسمية لقناة CBC عن الحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام معلقة عليها قائلة: “انتظروا النجم محمد الشرنوبي في حلقة كلها غنا ولعب، ومفاجات تانية كتير في معكم مع منى الشاذلي الخميس المقبل 9 مساءً”.

https://www.instagram.com/tv/Ckq3306MHHp/?igshid=MDJmNzVkMjY=

برومو حلقة محمد الشرنوبي مع الإعلامية منى الشاذلي

ويتحدث الشرنوبي عن تجاربه الفنية المختلفة التي قدمها خلال الفترة الماضية، والتي كان أحدثها مشاركته في مسلسل “إيجار قديم”، كما يتحدث أيضًا عن حالة الجدل التي صاحبت عرض مسلسل “فاتن امل حربي”، ودور الشيخ يحيى الذي قدمه خلال المسلسل.

ويتطرق الشرنوبي في الحديث عن بداية دخوله المجال الفني، وأسباب ابتعاده عن الغناء فترة طويلة بداية من ظهوره، وكيف كان يحصل على أدوار محددة خلال مراحل حياته.

ويقدم خلال اللقاء مجموعة من أجمل أغانيه، ويشارك أيضًا في مجموعة من الألعاب التلفزيونية مستعيدا ذكريات طفولته الكوميدية، التي شاركه فيها ابن عمه رامي صلاح الشرنوبي الذي يظهر معه للمرة الأولى من خلال لقاء تلفزيوني.

وينضم خلال اللقاء إلى الشرنوبي أعز أصدقائه الفنان محمد إبراهيم يسري، والذي شارك معه وصلة جديدة من الألعاب الكوميدية خلال اللقاء.

مسلسل إيجار قديم

وفي هذا السياق يشارك الفنان محمد الشرنوبي في مسلسل “إيجار قديم” مع مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

ويقدم العمل دراما إجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا إجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم

يعرض مسلسل “إيجار قديم” على منصة watch it بالتزامن مع عرض على قناة ON من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما ينطلق عرضه على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساءً.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!