رياضة

مكافأة السوبر | هدية مجلس الإدارة للاعبين

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك بسرعة صرف مبلغ مايقرب من 140 ألف جنيه هدية للاعبو نادى الزمالك بعد الفوز الأسطوري علي الترجى التونسى وحصد لقب السوبر الإفريقي قبل سفرهم إلى الإمارات فى إطار إستعدادهم لمواجهة النادى الأهلي فى السوبر المصري.

كان هذا القرار لتحفيز اللاعبين معنويا حتي يحققوا البطولة الثانيه هذا الإسبوع وحسم لقب السوبر المحلى بعد حسم السوبر الإفريقي أمام الترجى التونسى والفوز عليه بثلاث أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهم يوم الجمعه الماضى فى قطر.

وصرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك قائلاً” إن تحقيق فريقه لقب السوبر الأفريقي دليل على أن بطولة الكونفدرالية أقوى من دورى أبطال أفريقيا، وأن تحقيقنا لقب السوبر إثبات صحة كلامنا أن الكونفدرالية كانت أقوى من دوري الأبطال ؛وما فعلناه بعدم حسم قرارنا من اللعب في قطر لآخر لحظة تخطيط منا لزعزعة ثقة لاعبي الترجي”.

واحتفل رئيس نادي الزمالك مع أعضاء النادى عقب التتويج بالسوبر الإفريقي وأهدى الفوز لهم وللجماهير مشيراً إلى دعمهم الدائم إلى نادي الزمالك وأبناء ميت عقبة فى مختلف البطولات والألعاب سواء المحلية أوالإفريقيه.

الجدير بالذكر أن بعثة نادي الزمالك تسافر الى أبو ظبي صباح الإثنين لمواجهة النادى الأهلى يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على كأس السوبر المصري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!