الفن نيوز

جوري بكر تنضم لأسرة مسلسل “جعفر العمدة”

أنضمت الفنانة الشابة جوري بكر لطاقم عمل مسلسل “جعفر العمدة”، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان المُقبل 2023.

وبدأت جوري في تصوير أولى مشاهدها في العمل اليوم، في إحدى الاستديوهات.

ونشرت جوري بكر عبر خاصة الستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “Instagram”، فيديو من كواليس تحضيرات المسلسل.

وتجسد جوري خلال أحداث المسلسل دور زوجة الفنان أحمد فتحي، وهو شقيق بطل العمل “محمد رمضان”.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة هو مسلسل اجتماعي شعبي، من بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، أحمد فتحي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، وعدد من النجوم، سيناريو وحوار مهاب طارق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

التعاون الثاني بين جوري بكر ومحمد سامي

وشاركت من قبل جوري بكر في مسلسل “البرنس” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وكان المسلسل من بطولة النجم محمد رمضان ومن إخراج محمد سامي، ويعد مسلسل “جعفر العمدة” ثاني تعاون بينهم.

يذكر أن من آخر أعمال الفنانة الشابة جوري بكر مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل “رانيا وسكينة”، وجسدت من خلاله دور “بوسي”، وحقق الدور نجاحًا ملحوظًا خاصة مع اختلاف الشخصية التي جسدتها جوري.

ودارت أحداث مسلسل “رانيا وسكينة”، في إطار كوميدي اجتماعي شعبي.

والمسلسل من بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، محمد رضوان، جوري بكر، أحمد كرارة، عمر الشناوي، باهر النويهي، محمد عز، وعدد من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

الجدير بالذكر أن يُعرض حاليًا لجوري بكر فيلم “تحت تهديد السلاح” بجميع دور العرض السينمائي، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه منذ عدة أيام قليلة.

فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد ومي عمر و عمرو عبد الجليل وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير وعباس أبو الحسن وجوري بكر وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن إنتاج السبكي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!