الفن نيوزفن

أحمد والي يوجه رسالة شكر إلى الجامعة المصرية الروسية بعد تكريمه

✍🏻آن ناصف

قررت الجامعة المصرية الروسية تكريم فريق عمل مسلسل أعمل ايه ضمن حملة قامت الجامعة على تفعيلها وهى تحت عنوان شباب واعي وتعد هذه المرة الخامسة على التوالي التي تنظم بها الجماعة هذه الحملة بالمشاركة مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان برعاية دكتورة إسراء سمير كريم مدير الإعلام بالجامعة المصرية الروسية بمدينة بدر بالقاهرة.

رسالة أحمد والي إلى الجامعة

وحرص الفنان أحمد والي على توجيه رسالة شكر إلى الجامعة بعد تكريمه من ضمن فريق العمل حيث نشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة له بدرع التكريم معلقًا :”شكرًا للجامعة المصرية الروسية على تكريمي و تكريم أسرة مسلسل أعمل إيه واستقبالكم لينا”.

الهدف من حملة “شباب واعي”

تهدف الحملة إلى إرشاد وتوعية الطلاب بأضرار التدخين والمخاطر الناتجة منه كما تشير إلى أساليب العلاج إذا لزم الأمر، وذلك في حضور مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان الأستاذ الدكتور عمرو عثمان بالإضافة لفريق عمل مسلسل أعمل إيه وعدد آخر من الفنانين منهم أحمد جمال سعيد، إيمي الجندي، محمد مهران، نور إيهاب، أحمد والي، وردشان مجدي، بيلار أحمد وغيرهم.

قصة مسلسل “أعمل إيه”

المسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل إلى 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول جو الأسرة المصرية في مواجهة عدد من المشاكل والتحديات ويتجسد ذلك في صابرين التي تقوم بدور مديرة مدرسة متزوجة من مهندس صوت وهو خالد الصاوي ولديهم 4 بنات في أعمار مختلفة.

آخر أعمال أحمد والي

يذكر أن آخر أعمال أحمد والي هو مسلسل المداح الجزء الثاني والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وتدور قصة المسلسل حول حلم يراود صابر المداح وعند البحث عن أصل ذلك الحلم ويحاول تفسيره تنقلب حياته رأسًا على عقب ويجد نفسه في معركة مع الجن، ويشارك به حمادة هلال، أحمد والي، خالد سرحان، ولاء الشريف، حنان سليمان، كمال أبو راية، وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!