الفن نيوز

شريف بديع ينضم لقائمة فريق عمل مسلسل “العيلة دي”

✍🏻آن ناصف

يواصل صناع مسلسل “العيلة دي” التواصل مع ممثلين للانضمام لطاقم العمل حتى تكتمل قائمة فريق العمل النهائية، وتم الاستقرار على طاقم العمل وتصوير مشاهد المسلسل.

شريف بديع يعلن انضمامه لفريق عمل مسلسل العيلة دي

حيث أعلن شريف بديع من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل التواصل الاجتماعى “فيسبوك” انضمامه للعمل حيث نشر صورته واليوستر الرسمي للعمل مشيرًا أنه سيتم عرضه قريبًا عبر قناة dmc.

قصة مسلسل العيلة دي

يناقش العمل عدد من المشكلات منها البطالة وأزمة الدروس الخصوصية والهجرة وغيرها، وتدور الأحداث في إطار لايت كوميدي اجتماعي حول عائلة مصرية تتعرض لهذه المشاكل وكيفية مواجهتها وتجسد الفنانة وفاء عامر دور الأم، ويجسد الفنان اسماعيل فرغلي دور الأب ويكون لديهم خمسة أبناء وهم ريهام الشنواني، اسلام إبراهيم، يوسف عثمان وطفليين.

شريف بديع يشارك في مجنونة بيك

شارك بديع في مسلسل “مجنونة بيك” مع أمير المصري وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ويدور في إطار كوميدي رومانسي كما أنه أول عمل درامي استعراضي،
وهو من بطولة انتصار، مريم الخشت، آدم الشرقاوي، صابرين، شريف، إنجي كيوان، محمد سليمان، وهو من تأليف عمرو مدحت، ومن إخراج جو بو عيد.

تفاصيل شخصية شريف بديع بمسلسل مجنونة بيك

يقدم من خلال الأحداث شخصية يدعى “مجدي” ويظهر من خلال الأحداث أنه صديق الفنان أمير المصري ويغلب على الدور طابع السبعينات، ومن المعروف أنها ستكون شخصية جديدة عليه كشكل وأداء

آخر أعمال شريف بديع الدرامية

يذكر أن آخر أعمال شريف بديع الدرامية هو مسلسل “طير بينا يا قلبي” والذي تم عرضه منذ فترة قريبة عبر قناة on e.

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

يكشف المسلسل عن كثير من القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع ويسلط الضوء حول مشاكل التعليم الخاص، وتتجسد حول عائلة غنية تحاول إنشاء مدرسة انترناشونال بدلا من الاستغلال ويعرض كل ذلك في إطار كوميدي لايت

طاقم عمل مسلسل طير بينا يا قلبي

يشارك في العمل عدد من النجوم منهم ريم مصطفى، نور محمود، بسمة، محسن محيي الدين، دينا ماهر، حازم سمير، هالة فاخر، عمرو عبد العزيز، اسماعيل فرغلي،أحمد صيام، ماجدة منير، الطفل سليم مصطفى، والطفلة ريما مصطفى، إخراج عصام نصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!