الفن نيوزفن

بالجلباب والعِمة… لأول مرة روجينا بزي الرجل الصعيدي في برومو مسلسل “ستهم”

أعلنت قناة النهار عن البرومو الرسمي لمسلسل “ستهم” بطولة الفنانة روچينا، ومن المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان المُقبل 2023، ويعد هذا البرومو أول برومو يتم طرحه لمسلسلات رمضان للعام المقبل.

روچينا تجسد شخصية إمرأة ترتدي زي رجل صعيدي في “ستهم

وظهرت الفنانة روچينا خلال برومو العمل وهى ترتدي زِي الراجل المصري الصعيدي الذي تكون من الجلباب والعِمة، وشهد صناع العمل في أول البرومو بخطاب للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يتحدث عن المرأة المصرية القوية ليتم عرض هذا الجزء من الخطاب في أول البرومو.

https://youtu.be/DnlsqRNnc24

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الخطاب يتحدث عن إمرأة عاشت بالفعل معاناة ارتدائها الجلباب الصعيدي، في أحد خطاباته، مشيدًا بها وبعطائها اللامحدود، حيث عاشت 40 عامًا في وسط قريتها في مدينة الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وترعاهم.

نبذة عن مسلسل “ستهم

مسلسل ستهم من بطولة الفنانة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، وسيتم عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان لعام 2023.

ويعتبر مسلسل ستهم، التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بعد تعاونهما معًا في مسلسل “إنحراف”، والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام 2022، وسبق وأن حقق نجاحا كبيرا.

نبذة عن الفنانة روچينا

هي من مواليد يوم 16 أبريل عام 1973، حصلت على شهادة البكالوريوس بالتمثيل و الاخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني منذ عام 1990 عندما بدأت بالمشاركة في أدوار صغيرة بالأعمال التلفزيونية أثناء دراستها في المعهد، ومن ثم ظهرت بشكل أوضح من خلال مسلسل العائلة سنة 1994، وبعدها توالت أعمالها المميزة.

آخر أعمال روچينا

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روچينا هو مسلسل “إنحراف” الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2022، مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم سميحة أيوب، أحمد صفوت، ريهام سعيد، لوسي، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!