سوشيال ميديافن

“توكلنا على الله”… محمد رجب يشوق جمهوره لعرض مسلسله الجديد “الونش”

✍️نورهان مجدي الغنام

أعلن الفنان محمد رجب عن موعد عرض مسلسله الجديد “الونش” يوم 19 نوفمبر الحالي، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، البوست الخاص بالمسلسل.

علق محمد على البوست قائلًا: “توكلنا على الله انتظروا مسلسل الونش يوم السبت 19/11”.

وفي سياق متصل، يبدأ عرض مسلسل “الونش” يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022.

صناع عمل مسلسل “الونش

مسلسل “الونش” من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبدالفتاح، وشارك في هذا العمل كلًا من محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، منه فضالي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، أحمد إمام، ريم عبدالقادر”.

أعمال محمد رجب في الدراما:

يخوض محمد رجب هذا العمل بعد نجاح أعماله الأخيرة في الدراما التليفزيونية منهم “الأخ الكبير” من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبدالفتاح، وكان يشارك فيه كلًا من “آيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، هبه مجدي، أشرف زكي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد”.

جسد محمد فيه شخصية “حربي” الذي يحب أخته كثيرًا وتحدث له العديد من المشاكل، ومن ضمنها مقتل صفية أخته “التي تجسدها هبه مجدي” ويسعى لإثبات برأتها وبرأته أمام العالم.

وشارك أيضًا في مسلسل “ضربة معلم” الذي تم عرضه في هذا العام 2022 من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبدالفتاح، وشارك في هذا العمل كلًا من “محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، هاجر أحمد، مي سليم، ياسمين البشبيشي، سلوي عثمان”.

جسد شخصية “المعلم جابر” وتبدأ أحداثه بفقره بعد ذلك يصبح الرجل الأساس للمعلم شردي “الذي يجسده رياض الخولي”، ويتزوج بابنته “التي تجسدها هاجر أحمد”.

ولم يكتفي نجاح محمد على هذا فقط بل شارك أيضًا في الأختيار الجزء الأول والثاني، ظهر في الجزء الأول كضيف شرف، بينما ظهوره في الجزء الثاني كان مختلف تمامًا، وظهر بوجوده في المخابرات المصرية.

مسلسل “الاختيار” من إخراج بيتر ميمي، تأليف هاني سرحان، ويشارك في الجزء الثاني كلا من كريم عبد العزيز، أحمد ميكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!