الفن نيوزفن

الجامعة المصرية الروسية تستضيف الحفل الختامي لحملة شباب واعي للعام الخامس على التوالي

بعدسة: هاني حنا

استضافت الجامعة المصرية الروسية فعاليات “حملة شباب واعي”، والتي نظمت للعام الخامس على التوالي في الفترة من 18/10- 2/11/2022، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بهدف القضاء على ظاهرة الإدمان، ولتوعية الشباب بأضرار تعاطي المخدرات، بجانب توعية طلاب المدارس في المجتمع المحيط بالجامعة بالآثار السلبية للتدخين.

وأقيم الحفل الختامي بحضور المهندس/ طارق بلال رئيس مجلس أمناء منطقة الشروق وبدر التعليمية، الدكتور/ ناصر الجندي – مدير إدارة الشروق وبدر التعليمية، الأستاذة/ أميرة رجب المشرف المساعد على إدارة البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، لفيف من الصحفيين والإعلاميين.

كما شهد الاحتفال العديد من أعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

الجامعة الروسية تستضيف نجوم مسلسل أعمل إيه؟

والنجوم الشباب الذين جسدوا شخصيات المسلسل الإجتماعي “أعمل إيه؟” ومنهم: محمد مهران، إيمي الجندي، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، ألحان المهدي، وردشان مجدي، تغريد عبدالرحمن، بيلار أحمد، محمود الشرقاوي، ولطيفة تركي”.

الجامعة الروسية تكرم نجوم مسلسل أعمل إيه؟

كما كرمت الجامعة الروسية وحملة شباب واعي نجوم مسلسل أعمل إيه؟، ووجهت لهم الشكر على حضورهم الحفل، وهنئتهم على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وتمنت لهم مستقبل باهر ومزيد من النجاح.

وتحدث أبطال مسلسل أعمل إيه عن ما جذبهم للمشاركة في مسلسل أعمل إيه، وعن تجربتهم في العمل مع الفنان خالد الصاوي ومع الفنانة صابرين والمخرج أحمد عبد الحميد، بالإضافة إلى الفنان الذي يتمنوا العمل معه.

كما وجه ابطال العمل نصائح عديدة للشباب، وقامت الفنانة الشابة وردشان مجدي وألحان المهدي بغناء أغنيتين للفنانة شيرين عبد الوهاب دعمًا لها.

وشمل اللقاء أيضًا، الحديث عن أهم قضايا المجتمع، وتعامل الشباب مع الضغوطات والمشكلات اليومية وقدمت المؤتمر رانيا يحيى، وتم تكريمها خلال الحفل وتكريم الصحفية يارا أحمد، كنموذج للشباب وتقديرًا لجهودها، بالإضافة لتكريم إسراء سمير كريم، مدير الإعلام بالجامعة المصرية الروسية بمدينة بدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!