الفن نيوز

محمد الشرنوبي لـ منى الشاذلي: عيشت طفولتي بشخصيتين مختلفتين

✍️آن ناصف

حل الفنان محمد الشرنوبي كضيف مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي عبر CBC، وكانت الحلقة مليئة بفقرات غنائية لشرنوبي وتقليد لمطربين بالإضافة إلى حديث شرنوبي عن طفولته واهم أعماله.

وإليكم أبرز تصريحات شرنوبي:

محمد الشرنوبي عن الجدل حول بوستر إيجار قديم: المسلسل يقدم فكرة ولا ينصف أحد

  • كان هناك أثارت جدل حول بوستر مسلسل إيجار قديم قبل عرضه حول أنه من ينصف المالك أم المستأجر إلا أن شرنوبي وضح حقيقية الأمر قائلًا:”من قبل ما المسلسل ينزل بنشوف كمية كلام من الملاك والمستأجرين ومش فاهمين أننا عايزين نطرح الفكرة بأسلوب لذيذ من غير ما ننصف حد وده خلاني متحمس للمسلسل، وطارق ده مضغوط أوي”.

محمد الشرنوبي: مكنتش حابب أبدا بالغناء بسبب والدي

  • يتخوف الفنانين دومًا من الظهور في الوسط الفني بشئ ما عندنا يكون أحد أفراد أسرتهم بالمجال وهذا ما حدث مع شرنوبي حيث كشف أن والده الموسيقار فاروق الشرنوبي هو السبب في أنه يبدأ بالتمثيل وليس الغناء معلقًا:”كنت مقرر أمثل بس من غير ما اغني بسبب قناعات أن لو غنيت الأول هيقولوا أن السبب والدي فقولت أبدا بالتمثيل علشان أكون بنيت نفسي بنفسي”.

عيشت طفولتي بشخصيتين..شرنوبي يكشف تفاصيل طفولته بين والديه

  • كشف شرنوبي حقيقية الأمر وهو طفل وأنه كان يعيش شخصيتين مختلفتين عن بعض تمامًا قائلًا:”أمي كانت صارمة جدًا، وبتحافظ أننا ننام بدري ونصحى بدري ونكون أشطر ناس، وأبويا موسيقار عظيم وأب مفيش أحلى منه، وبستنى الويك أند اللي هروح فيه عند ابويا، وباقي الأسبوع عند أمي اللي هي ظبط وربط، عيشت بشخصيتين الهلاسة واللي عندها انضباط”.

محمد الشرنوبي عن فيلم الممر: فخور اني جزء من الفيلم

  • عبر شرنوبي عن سعادته الشديدة بأنه جزء من فيلم الممر حيث قال :”كنت بستنى الفيلم في السينمات، عشان اشوف الجمهور، ودخلت لاقيتهم بيسقفوا ٦ أو ٧ مرات لما بيحصل انتصارات والناس كانت بتسقف ومبسوطة من قلبها، وفي حالة معنوية في السينما وفخور إني كنت جزء من الفيلم”.

شرنوبي عن مسرحية يا في الجراب يا حاوي: مقرأتش لما عرفت انها مع يحيى الفخراني

  • أوضح شرنوبي سعادته الشديدة بالعمل مع يحيى الفخراني معلقًا:”دكتور يحيى يجنن، وأول مانا عرفت أن في مسرحية مع يحيى الفخراني مقرتش أصلًا، وفتحنا المسرحية الجمعة قبل اللي فاتت، وفي كل جمعة بنعرض، وعرضنا مسرحيتين بس”.

آخر أعمال محمد الشرنوبي الدرامية

يعرض حاليًا لشرنوبي مسلسل إيجار قديم عبر قناة on e، ويناقش العمل علاقة الأباء بالأبناء وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع العمل منذ بداية عرضه، وتدور الأحداث حول “رمزي” الذي يجسد دوره شريف منير ويذهب إلى العمارة التي هى في الأساس ملك له وذلك بعد طرده من الشقة التي كان يسكن بها بالإيجار القديم في إطار لايت كومبدي، وهو من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!