الفن نيوز

محمد محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى وفاة والده السادسة الراحل محمود عبدالعزيز

✍️ نورهان مجدي الغنام

يصادف غدًا الذكرى السادسة لرحيل الفنان “محمود عبدالعزيز”، توفي محمود عبدالعزيز في يوم 12 نوفمبر، وشارك محمد جمهوره ذكرى رحيل والده وطلب من جمهوره الدعاء لوالده.

نشر محمد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له برفقة والده الراحل، وعلق على الصورة قائًلا: “غدًا 12 نوفمبر 2022، الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والظهر”.

أعمال جمعت بين الأب وابنه:”ظهر محمد محمود عبدالعزيز في مسلسل “جبل الحلال”، الذي شارك فيه أيضًا الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، المسلسل من إخراج عادل أديب، تأليف ناصر عبدالرحمن.

شارك في هذا العمل كلًا من:”وفاء عامر، ياسمين صبري، محمود عبدالعزيز، محمد محمود عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، مي سليم، سلوي الخطاب، طارق لطفي، نيرمين الفقي، أشرف عبدالغفور، نهلة سلامه، ريم مصطفى، هبه مجدي، محمد رزق”.

جسد محمود عبدالعزيز دور “أبو هيبة”، دور البطولة التي تدور ورائه جميع الأحداث، بينما جسد محمد دور “فارس” ابن كين “الذي يجسده طارق لطفي”.

آخر أعمال الراحل “محمود عبدالعزيز”

شارك محمود في مسلسل “رأس الغول”، الذي تم عرضه في 2016 من إخراج أحمد سمير فرج، تأليف شريف بدر الدين، وشارك في هذا العمل كلًا من: “محمود عبدالعزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين، ييومي فؤاد، محمد عادل، مصطفى أبو سريع، صبري عبدالمنعم”.

وكانت تدور أحداثه حول رجل يقع في يد فضل الغول”، الذي يجسده محمود عبدالعزيز” جهاز لوحي مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لهم يتورط فى سلسلة متشابكة من العقبات بسبب محتوى سري على الجهاز.

أعمال محمد محمود عبدالعزيز

شارك محمد في مسلسل “البيت بيتي”، وجسد فيها شخصية “كريم” المسلسل من إخراج أماني نجيب، تأليف كريم سامي.

شارك في هذا العمل كلًا: “كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سليمان عيد، عبدالرحمن حسن”.

وكانت تدور أحداثه حول يجبر بينو “الذي يجسده مصطفى خاطر” على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!