الفن نيوزفن

تامر حسني يشعل حفله الغنائي بسلطنة عمان وسط عدد جماهيري ضخم

✍🏻آن ناصف

أحيا تامر حسني حفله اليوم مساء الجمعة الموافق 11 نوفمبر، وتألق كعادته في الحفل الذي شمل استعراضاته على المسرح وباقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة وسط عدد كبير وضخم من الجماهير.

تامر حسني حسني يوجه رسالة شكر لسلطنة عمان

ووجه حسني رسالة شكر بعد انتهاء الحفل وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، حيث نشر عدد كبير من صوره بالحفل معلقًا:”كل الشكر للجماهير الغالية في سلطنة عُمان “مسقط “، وكل تمنياتي بنجاح مشروع چبل سيفه”.

تامر حسني على وشك الإنتهاء من كتابة فيلمه الجديد لبدء التصوير

يحضر تامر خلال الفترة الحالية لكتابة فيلم جديد له، وذلك بعد ما حقق فيلم “بحبك” نجاح كبير، ويواصل تامر الانتهاء منه ليبدأ التصوير وهو من إخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية

كان فيلم بحبك هو آخر أعمال تامر حسني السينمائية وأولى تجاربه الإخراجية، ويناقش الفيلم فكرة حب العمر من خلال شاب يقع في حب فتاة وأثناء التحضيرات للزواج يعود حبيبته السابقة لتتشقلب الأحداث رأسا على عقب ويظل في حيرة بينهم حتى نهاية الفيلم ليأخد قرار من فيهم هو حب العمر الحقيقي، وهو من بطولة كلًا من:” تامر حسني، هنا الزاهد، سمر متولي، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي المرغني”.

تفاصيل حفل تامر حسني القادم

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي، في دولة الكويت يوم 24 نوفمبر، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته بالإضافة إلى العرض الاستعراضي الشهير الذي يقوم به كل حفلة.

آخر أعمال تامر حسني الغانئية

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هى أغنية “هتجوزك”، وكانت آخر أغاني فيلم بحبك وهى من كلمات محمد القايتي، وألحان محمد حمزة، هندسة صوتيه جلال فهمي.

كلمات أغنية هتجوزك لتامر حسني

ولإن الحلال أجمل سأنتظر
رغم اني مش قادر اصبر وبحتضر

رغم العادات والحاجات
هنجز وهختصر
هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر

رغم العادات والحاجات
هنجز وهختصر

هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر

رغم الزنقة ورغم الاقساط
والخشب اللي انا حاجزه فدمياط

لسة الشبكة وباقي الضغوطات
ربنا هيسهلهالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!