الفن نيوزفن

صلاح عبد الله تريند بعد وفاته في “إيجار قديم “

فاطمة حجازي

تصدر مسلسل “إيجار قديم” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب نهاية الحلقة 11 من المسلسل.

وسبب مشهد وفاة “حسين” الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله جدلًا بين جمهور المسلسل.

تسبب مشهد وفاة الأستاذ حسين صدمة درامية لجمهور مسلسل إيجار قديم، فبعد أجواء مبهجه بالإحتفال بعيد ميلاد الأستاذ حسين، تنقلب أحداث العمل من البهجه إلى الصدمة والحزن.

وتأتي صداقة الأستاذ حسين المقربة بينه وبين بطل العمل رمزي، الذي يجسده الفنان “شريف منير”، فأكتشف رمزي في نهاية الحلقة وفاة صديقه حسين بعد الاحتفال بعيد ميلاده بساعات محدودة، وسط أصدقائه وجيرانه وبحضور ابنه، الذي يقوم به الفنان محمد الشرنوبي.

تتر نهاية الحلقة 11 من “إيجار قديم

أنتهت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “إيجار قديم”، بتتر مميز ومختلف عن التتر الثابت للعمل منذ بدء عرضه، وذلك لكي تتناسب الموسيقى التصويرية والتتر مع مشهد الوفاة المؤلم وصدمة الفنان شريف منير.

أختار صناع العمل تتر مختلف تعبيرًا عن التطورات التي تجرى في الأحداث القادمة من العمل، فقام بصناعية الموسيقى التصويرية وتترات العمل “محمد أبو ذكري”، والذي فضل أن يكون تتر الحلقة 11 مختلفًا، ليكتب نهاية ظهور الفنان صلاح عبد الله في الأحداث.

مسلسل إيجار قديم

المسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالمشاركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريًا على شاشه قنوات ON وON drama، كما يعرض على منصة watch it.

وتصدر مسلسل إيجار قديم قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني على التوالي عبر منصه watch it.

مسلسل “إيجار قديم” من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، بسمه داوود، ولأول مرة في الدراما إلهام وجدي.

ويذكر أن الفنان صلاح عبد الله قدم دور بطولي مميز في مسلسل “دايما عامر” الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء فترة عرضه.

وتدور أحداث المسلسل حول وكيل المدرسة الذي يدعى “لطفى”، ويجسده الفنان الكبير صلاح عبد الله.

ويعد هذا العمل بمثابة تعاون جديد بين صلاح عبد الله ومصطفى شعبان، بعدما قدما معا مسلسل “أبو البنات” عام 2016.

يضم مسلسل “دائما عامر” عدة فنانين منهم مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، سنتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، العمل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!