الفن نيوزفن

ليلى علوي… تصل فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة أنيقة

ظهرت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء، الخاصة بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وتميزت إطلالتها بالأناقة والجاذبية.

ريا

ارتدت الفنانة ليلى علوي فستانًا طويلًا باللون البيبي بلو، مع قصة اوف شولدر، واعتمدت على مكياجًا قويًا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على كتفيها.ونسقت مع هذه الإطلالة الجذابة كلتش باللون السيلفر، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، خاتم، اسورة، وحلق.

تصريحات ليلى علوي عن مهرجان القاهرة السينمائي

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن مهرجان القاهرة السينمائي من خلال لقاء خاص وحصري على شاشة DMC.

وقالت ليلى علوي: “مبروك علينا المهرجان فى دورته الـ 44.. وكان هناك اجتماعات كثيرة ومناقشات كثيرة مع حسين فهمى وماندو العدل والقائمين على المهرجان لإخراجه بصورة جيدة أمام العالم”.

وتابعت: “سعيدة بالمهرجان وأفضل مهرجان على قلبي وأول مهرجان نزلته كان مهرجان القاهرة وأهم مهرجان بالعالم، وهو المهرجان الوحيد اللي عنده الصفة الرسمية، واحنا بنعمل كل شئ من أجل المحافظة على مكانة المهرجان”.

وأضافت علوي: “أشارك السنادي في المهرجان كعضو في اللجنة الاستشارية، وحصلت مناقشات عديدة قبل حفل الافتتاح، وتغيبت عن كذا اجتماع ولكن كله كان ماشي كويس”.

واستكملت تصريحاتها: ” فيلم مهمة سهل حشيش مع بيومي فؤاد ومجموعة بحبها ونجحت معاها فى ماما حامل فيلم اجتماعي كوميدي، وتم التوقف عن التصوير بسبب المهرجان، والأسبوع المقبل نستأنف العمل.. ولم أشارك في دراما رمضان العام المقبل”.

توافد عدد كبير من نجوم الوسط الفني

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي والظهور بإطلالات جذابة وأنيقة وكان من أوائل النجوم حسين فهمي رئيس المهرجان، الذي اصطحب معه زوجته، مصطفى فهمي، هاجر الشرنوبي، مادلين طبر، إنجي وجدان، هدى الاتربي، محمد حفظي، أمير رمسيس، أندرو محسن، إدوارد، شريف منير، الكاتب عبد الرحيم كمال، نبيلة عبيد وعدد كبير من النجوم.

مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 منذ قليل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!