الفن نيوز

“الكلاسيك يكسب”.. خالد النبوي بإطلالة مميزة من مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تنطلق من دار الأوبرا المصرية، حيث يشارك في المهرجان أكثر من 100 فيلم من مختلف دول العالم، وأكثر من جنسية تجتمع هنا في مصر بلد الفنون وملتقى الحضارات
ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري.

خالد النبوي بإطلالة كلاسيكية على السجادة الحمراء

وحرص النجم خالد النبوي على حضور هذا المهرجان، وتألق على السجادة الحمراء ببدلة سوادء أنيقة وقميص من اللون الأبيض وحذاء أسود اللون، كما إنه اعتمد الشعر الكيرلي والشارب الطويل.

أحدث أعمال الفنان خالد النبوي

يُعرض حاليًا للفنان خالد النبوي مسلسل “النزوة” والتي يتم عرضه على منصة شاهد Vip، ويشارك في العمل عدد مميز من النجوم إلى جانب الفنان خالد النبوي ومن أبرزهم عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج أمير رمسيس.

كما أنه شارك في الماراثون الرمضاني السابق من خلال مسلسل “راجعين يا هوى” وهو مسلسل إجتماعي يدور حول شخصية بليغ أبو الهنا الذي يقوم بتجسيدها الفنان خالد النبوي الذي يعود إلى مصر بلده بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ويعود بليغ إلى موطنه بهدف استعادة حقه في الميراث من عائلته ولكنه يدخل في صراعات عديدة وتتحول مهمته إلى الإصلاح ما بين أفراد عائلته، وهكذا تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وشارك في العمل هنا شيحة، نور خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، أنوشكا، ريهام الشنواني، وآخرين.

تكريم الفنانة لبلبة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

والجدير بالذكر أن القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي قاموا بتكريم الفنانة القديرة لبلبة بجائزة إنجاز العمر، وكانت قد تذكرت لبلبة موقف لوالدتها وإنهارت من البكاء على الاستيدج، كما إحتفل الحضور بعيد ميلادها اليوم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *