الفن نيوز

تارا عماد تظهر على ريد كاربت لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44

✍️ نورهان مجدي الغنام

بدأت اليوم انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته والذي بدأ إفتتاحه اليوم الموافق 13 نوفمبر ويستمر حتى يوم 22 نوفمبر وتم تنظيم هذا المهرجان برئاسة الفنان “حسين فهمي”، بالإضافة إلى مدير المهرجان المخرج “أمير رمسيس”، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني.

إطلالة تارا عماد:
ظهرت تارا اليوم بالإطلالة مختلفة وجديدة اليوم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ظهرت تارا بفستان أسود أنيق طويل مكشوف عند الذراع، بالإضافة إلى ترك شعرها على زراعيها.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي:

بدأ اليوم أول أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وحضور العديد من نجوم الفن منهم ليلى علوي، حسين فهمي، هدى الأتربي، يسرا، درة، هاجر أحمد، لبلبة، نيللي كريم.

وتم تكريم بعض الفنانين في هذا المهرجان ومن ضمن الفنانين الذين تم تكريمهم هم الفنان “لبلبة” تم تكريمها من خلال رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

أعمال تارا عماد:

شاركت تارا في مسلسل “تحقيق” الذي تم عرضه في 10 سبتمبر 2022، من إخراج محمد فتحي، تأليف محمد الدباح، وشارك في هذا العمل كلًا من أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر.

جسدت تارا دور فتاة تدعى “جميلة”، وكانت تدور أحداث المسلسل حول قيام الرواية باستفزاز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمسة.

ويبدأ بطلنا الرئيسي “هشام خيري” في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، وثم يبدأ هشام “الذي يجسده أحمد مالك” تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

شاركت تارا أيضًا في مسلسل “بالعربي Suits ” الذي أخذ ضجة كبيرة وأصبح تريند عند ظهوره وعرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، المسلسل من إخراج عصام عبدالحميد، تأليف محمد حفظي.

شارك في هذا العمل كلًا من “آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد وآخرين

جسدت تارا شخصية “ليلى رضوان” وكانت تدور أحداث هذا المسلسل عن قصة آدم ” الذي يجسده أحمد داود”، والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة والتي يرأسها زين ثابت “الذي يجسده آسر ياسين” وذلك بعد أن يكشف سره للمحامي زين، ومعًا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة، وينجحون سويًا في جميع القضايا التي يتم أخذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!