الفن نيوز

من مهرجان القاهرة السينمائي.. يوسف عثمان يكشف عن موعد مسلسل “العيلة دي”

بدأت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وانطلق حفل الإفتتاح من دار الأوبرا المصرية، وتم بث فعاليات المهرجان على حصريا على قناة دي إم سي.

يوسف عثمان أبرز الحضور على السجادة الحمراء

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور مهرجان القاهرة السينمائي ومن أبرز هؤلاء الحضور هو الفنان الشاب المتميز يوسف عثمان.

يوسف عثمان يعلن عن موعد عرض عمله الجديد

وكان لقناة دي إم سي لقاء حصري ومميز مع النجم يوسف عثمان، وصرح يوسف عثمان من خلال اللقاء عدة تصريحات عن عمله الجديد وهو مسلسل تحت عنوان “العيلة دي” وأسفر يوسف عثمان أنه ستبدأ أول حلقة من المسلسل خلال هذا الاسبوع، مشيرًا إلى أنه يحب نوعية الأدوار الكوميدية ويبحث عنها وأيضًا يحب التنوع فـ يراه الناس في الكوميدي تارة وفي التراچيدي تارة أخرة، كما أوضح أن أكثر ما جذبه في مسلسل العيلة دي أنه يبدأ بحبكة درامية ثم يذهب في حبكة مختلفة تمامًا.

يوسف عثمان يكشف عن شخصيته داخل مسلسل “العيلة دي”

وكشف يوسف عثمان عن شخصيته داخل العمل، حيث قال:”أنا بجسد شخصية داوود وهو دكتور صيدلي بيحاول يكون نفسه ثم يدخل في صراعات مع خاله وشقيقه”.

وأضاف:”ومن أكتر الحاجات اللي اتبسطت منها في التصوير هى المساحة اللي إديهالنا المخرج أحمد خالد أمين المخرج في الارتجال مساحة مش مفتوحة أوي لكنها هتحط الطابع الكوميدي على كوميديا الموقف لأن العمل مكتوب بالطريقة دي إن دايمًا في كوميديا الموقف هى اللي هتضحك وهتخليك تحب اللي انت شايفه”.

يوسف عثمان يوضح رأيه في ترشيحات كأس العالم

ومن ناحية أخرى أوضح يوسف عثمان رأيه في المرشح لكأس العالم وقال أن المرشح الأقوى على الورق هو البرازيل بس مش دايما المرشح على الورق بيكسب وأنا حاسس إنها رايحة لبلچيكا”.

آخر أعمال الفنان يوسف عثمان

ومن الجدير بالذكر أن الفنان يوسف عثمان يشارك حاليا في مسلسل “الغرفة 207” بدور مصطفى الذي يعمل في فندق.

والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد خالد توفيق “سر الغرفة 207” وهو مسلسل ينتمي لفئة الرعب وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك به كلًا من:”محمد فراج، كامل الباشا، مراد مكرم، ريهام عبد الغفور، يوسف عثمان، ناردين فرج، مريم الخشت”، وبعض من ضيوف الشرف
والإخراج لـ تامر عشري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!