الفن نيوز

باطلالة بسيطة وراقية.. هبة مجدي تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي

بدأ اليوم حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 والذي إنطلق من دار الأوبرا المصرية ومن المقرر أن تُقام فعاليات المهرجان في الفترة من يوم 13 وحتى يوم 22 من شهر نوڤمبر الجاري.

وحرص النجوم المصريين على حضور هذا المهرجان العريق، وكانت الفنانة هبة مجدي من أبرز الحضور حيث إرتدت فستانًا راقيًا باللون الأحمر وإعمتدت وضع ميكاب بسيط واعتمدت أيضًا على إنسدال شعرها.

آخر أعمال الفنانة هبة مجدي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مشاركتها بدور رحاب في مسلسل المداح الجزء الثاني والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام 2022 وهو من بطولة حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وأحمد عبد العزيز وغيرهم ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تكريم المخرجة كاملة أبو ذكرى ضمن مهرجان القاهرة السينمائي

ومن ناحية أخرى، يذكر أن المهرجان سيقوم بتكريم العديد من القامات المصرية الكبيرة والمهمة ومن أبرز تلك التكريمات هو تكريم المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى حيث قدمت كاملة أبو ذكري العديد من الأفلام المهمة في السينما منها، “ملك وكتابة، عن العشق والهوى، واحد صفر، يوم للستات” بالاضافة إلى أنها شاركت كمساعد مخرج في «131 أشغال» الذي قدم بطولته الفنان الكبير الراحل نور الشريف، «هالو أمريكا» للفنان عادل إمام، و«بلية ودماغه العالية» للفنان محمد هنيدي.

فيلم صاحبتي من أبرز الأفلام المشاركة في المهرجان

ويشارك في المهرجان 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين، ومن أبرز تلك الأفلام هو فيلم “صاحبتي” ومدة عرضه تتراوح الـ 17 دقيقة وهو من إخراج كوثر يونس، وهو روائي قصير يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتدور أحداث الفيلم حول “علي” الذي يضع علاقته مع حبيبته أمام اختبار، وتخرج الأمور عن المتوقع عندما تصاب أدوار الجنسين بحالة من التشويش، بطولة مارك حجار، إلهام صفي الدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!