الفن نيوزفن

هاجر أحمد بإطلالة مثيرة للجدل من مهرجان القاهرة السينمائي

✍🏻 رحمة سلام

حرصت الفنانة هاجر أحمد، علي تواجدها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 المُقام بدار الأوبرا المصرية.

وطلت الفنانة هاجر أحمد علي السجادة الحمراء، بإطلالة جذابة وغريبة في آن واحد حيث ارتدت فستان بلون الذهبي مع كاب خارجي ذو أكمام منفوش باللون النبيتي، بالإضافة لتصفيفة الشعر المرفوعة، وأكملت جمال الإطلالة بإكسسوارات بسيطة.

فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44

بدء أمس انطلاق فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، برئاسة الفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس، وذلك بالتعاون مع دار الأوبرا ووزارة الثقافة.

وحضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم إدوارد، باسم سمرة، مصطفى فهمي، خالد النبوي، يوسف عثمان، أنجي وجدان، أمنية خليل، دينا فؤاد، هبة مجدي، كارمن بصيبص، ريهام عبدالغفور، ليلى علوي، لبلبة، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وعدد كبير من صناع السينما المصرية والعالمية.

وحضر خلال المهرجان المخرج المجري بيلا تار، الذي تم تكريمه أثناء إنطلاق فعاليات افتتاح المهرجان، بالإضافة لتكريم خاص للمخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، والنجمة الكبيرة لبلبة، وأثناء بدء مراسم الافتتاح تم عرض السيرة الذاتية للراحل سمير صبري تخليدًا لذكراه.

أهم أعمال الفنانة هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد في الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” بحكاية “بدون ضمان”، مع الفنانة هنادي مهنا، حيث جسدت هاجر أحمد دور فتاة فقيرة التي تعمل في أحد محلات الملابس، ثم تجبرها الظروف على جوازة فاشلة، وتكون هنا بداية التغيير والإرادة فتنجح وتترك زوجها وتنتهي الحلقات بنهاية سعيدة.

مسلسل “إلا أنا” من بطولة كلًا من هاجر أحمد، هنادي مهنا، إسلام جمال، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان، حنان سليمان، سيناريو وحوار يسري الفخراني، وإخراج أحمد يسري.

مسلسل حكايات بنات

شاركت الفنانة هاجر أحمد، في الموسم الرابع والخامس من مسلسل “حكايات بنات”، وحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا أثناء فترة عرضه نظرًا إلى شعبية جمهور المسلسل من بداية الموسم الأول.تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول 4 بنات، ويعرض المسلسل المشاكل والمواقف الاجتماعية التي تقابلهم في حياتهم اليومية بشكل درامي طريف.

مسلسل حكايات بنات من بطولة كلًا من: هند عبدالحليم، أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، حازم إيهاب، أمير كرارة بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف نهال سماحة وأحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف وطارق زهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!