الفن نيوزفن

هاجر الشرنوبي لـ “هافن”: “فكرة فستان صباح في دماغي من أول ما دخلت مهرجان القاهرة”

خطفت النجمة هاجر الشرنوبي الأضواء بإطلالتها، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، برئاسة النجم حسين فهمي.

وظهرت هاجر الشرنوبي على الريد كاربت بالفستان، الذي ارتدته النجمة صباح في فيلم شارع الحب، الذي تم عرضه عام 1958.

وقد تواصلت مجلة “هافن” مع النجمة هاجر الشرنوبي، التي كشفت لنا عن تفاصيل التحضير للفستان، ومتى جاءتها فكرة الفستان.

وقالت هاجر الشرنوبي: “عاوزة أقول إن الفكرة دي في دماغي من أول ما دخلت مهرجان القاهرة، من يمكن 2017، إني نفسي أعمل فستان صباح، فاستغليت إن المهرجان في شهر عيد ميلادها”.

وأردفت: “كلمت الستايليست بتاعتي خلود حلمي، قلت لها خلود عايزة أعمل الفستان ده، إيه رأيك نعرضه على مين، إيه رأيك محمود غالي، طبعًا لأن غالي شاطر جدًا جدًا، وأنا بثق فيه”.

وأتمت هاجر الشرنوبي: “فكلمت غالي أنا وخلود واتفقنا معاه إنه يعمل لي الفستان بتاع صباح، اللي أنا كان نفسي أعمله من وقت كبير جدًا، من سنين كتير أوي، والحمد لله عجب الناس”.

أبطال شارع الحب

يشار إلى أن شارع الحب من بطولة صباح، عبد الحليم حافظ، حسين رياض، عبد السلام النابلسي، زينات صدقي، نور الدمرداش، منيرة سنبل، حسن فايق وغيرهم، وهو من تأليف يوسف السباعي، إخراج عز الدين ذو الفقار وإنتاج حلمي رفلة.

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

ويعرض، حاليًا، لـ النجمة هاجر الشرنوبي مسلسل الضاحك الباكي، عن قصة حياة عملاق الكوميديا الراحل نجيب الريحاني.

والذي تجسد فيه شخصية سعاد ابنة عمة نجيب الريحاني، وحققت، من خلالها، نجاحًا كبيرًا جدًا، منذ ظهور سعاد بالعمل، وأشاد الجمهور بأدائها للشخصية.

أبطال الضاحك الباكي الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي، مؤمن نور، محمد صلاح آدم، صبا الرافعي، يانا جمال، باسم قهار، صولا عمر وغيرهم.

والعمل من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل وإنتاج شركة عين للإنتاج الفني، للمنتجين شادي أبو شادي وكريم أبو شادي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وانطلقت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، بحضور عدد كبير من نجوم وصناع السينما بمصر والعالم، على رأسهم حسين فهمي، رئيس المهرجان.

وكان من بين الحاضرين للمهرجان النجوم يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، هاجر الشرنوبي، شريف منير، هاني رمزي، داليا البحيري، نور اللبنانية، أحمد مجدي، نيللي كريم، إنجي المقدم، إنجي وجدان، رشا مهدي، رشا بن معاوية وغيرهم، إلى جانب وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يكرم لبلبة وكاملة أبو ذكري وبيلا تار وكرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة حسين فهمي، خلال حفل افتتاح الدورة الـ44، ثلاثة من نجوم وصناع السينما، الذين أثروا بها الشاشة الفضية، وهم النجمة لبلبة، المخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج المجري بيلا تار.

موعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة النجم حسين فهمي يقام، خلال الفترة من من 13 نوڨمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

ويتخلل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العديد من الفعاليات والأنشطة، تتضمن ندوات، محاضرات، حلقات نقاشية وورش، بالإضافة إلى عروض الأفلام.

حيث سيتم عرض 108 فيلم من 52 دولةً حول العالم، من بينها ستة أفلام مصرية بمختلف المسابقات، ومن بينها 19 ب، ماما، المقابلة وغيرها.

والجدير بالذكر أن المهرجان من أعرق المهرجانات الدولية في المنطقة العربية وأفريقيا، بجانب أنه الأكثر انتظامًا، كما أنه يتميز بأنه الوحيد في العالم العربي وأفريقيا، الذي تم تسجيله ضمن الفئة A، لدى الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس FIAPF.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!