الفن نيوز

بإطلالة مميزة..رشا أمين تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44

تألقت الفنانة رشا أمين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 حيث أنها حرصت أن تكون من أبرز النجوم الحاضرين على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان.

تفاصيل إطلالة رشا

ارتدت رشا فستان ستان باللون البنفسجي دون تطريز واعتمدت أيضًا شال فرو بنفس اللون، أما عن الاكسسوارات فاعتمدت حول عنقها عقد بسيط ليمتاشى مع الإطلالة، أما عن شعرها ففضلت أن تعتمد تسريحة الشعر المموج حتى تبان في كامل أناقتها وروقنها، أما بالنسبة للمكياج فاعتمدت مكياج هادئ بألوان هادئة حتى تبرز ملامحها بشكل رقيق.

آخر أعمال رشا أمين

يعتبر مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث هو آخر أعمال رشا حيث أنها استكملت دورها “فيفيان” خلال أحداث المسلسل والمسلسل من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، رشا أمين، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمود حجازي، كارولين عزمي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام وغيرهم من النجوم، وقد تم عرض آخر حلقة منه في مارس الماضي وشهد تفاعل كبير من النجوم بسبب أحداثه المثيرة والمميزة

رشا أمين في السباق الرمضاني

يعتبر آخر أعمال رشا في السباق الرمضاني هو مسلسل “دنيا تانية” من بطولة ليلى علوي مع وفاء صادق وفراس سعيد ومجدي كامل ومي سليم ومن إخراج أحمد عبد العال.

أبرز الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حضر عدد كبير من النجوم حفل افتتاح المهرجان ومن أبرزهم درة وهدى الأتربي ومايان السيد ولبلبة وكاملة أبو ذكري وداليا البحيري وأمير المصري وأحمد مجدي ويسرا وطارق الأيباري وإلهام شاهين وحسين فهمي وأميرة الديب وهاجر الشرنوبي وميار الغيطي ونهال عنبر وخالد سليم وناهد السباعي وغيرهم.

أفلام آفاق السينما العربية

كشف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن قائمة الأفلام المشاركة بمسابقة آفاق السينما العربية، التي ستقام ضمن فعاليات الدورة الـ 44، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

جاءت القائمة التي تم إعلانها خلال المؤتمر الصحفي، الذي انطلق قبل قليل للكشف عن تفاصيل الدورة المنتظرة، وكان أبرزهم:

بعيدًا عن النيل”

يعرض الفيلم الوثائقي لأول مرة عالميا ضمن فعاليات المهرجان، وتتناول أحداثه قصة 12 موسيقيا من 11 دولة تطل على النيل، يلجئون جميعهم للموسيقى باعتبارها نموذجاً للتعاون يتجاوز الحدود والخلافات، وخلال جولة في الولايات المتحدة، تخضع رسالة الاتحاد للاختبار، وهو من إخراج: شريف القطشة ومن إنتاج: مصر – الولايات المتحدة الأمريكية (2022)

“حورية”

يعرض الفيلم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتدور أحداثه حول “حورية”، راقصة موهوبة، تحلم بالالتحاق بفرقة الباليه الوطنية الجزائرية. وحتى تحقق حلمها، وتعمل ليل نهارًا حتى تسد احتياجاتها، إلى أن تتعرض لهجوم يقلب حياتها رأسًا على عقب وهو من إخراج: مونيا ميدور ومن إنتاج: فرنسا – بلجيكا (2022)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!