الفن نيوز

حازم إيهاب ضيف شرف في “العيلة دي”

يشارك الفنان الشاب حازم إيهاب في مسلسل “العيلة دي”، ومن المقرر عرض العمل يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري، عبر شاشة قنوات Dmc.

ويظهر حازم كضيف شرف ضمن أحداث العمل، وشخصيته لذيذة ولايت.

حضور حازم إيهاب مهرجان القاهرة السينمائي

يحرص الفنان الشاب حازم إيهاب منذ بداية إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44 بالتواجد الدائم في كافة الفعاليات والندوات وحضور الأفلام والعروض، كما يحرص أيضًا على التواجد مع الجماهير والتقاط الصور التذكارية معهم.

موعد طرح مسلسل “العيلة دي”

من المقرر طرح المسلسل عبر شاشة قنوات DMC، و DMC د راما، بدءا من يوم السبت المقبل الموافق 19 من نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

أحداث مسلسل “العيلة دي”

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أسري، حول أسرة متوسطة الحال تتعرض لعدة مشاكل وصعوبات حياتية مثل مشكلات التعليم، والدروس الخصوصية، البطالة، رغبة الشباب في السفر خارج البلاد.

وتتكون الأسرة من الأم والتي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر، والأب والذي يقوم بدوره الفنان إسماعيل فرغلي، والأبناء وهم إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، وطفلان اخرين.

مسلسل “العيلة دي”

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ساندي مراد، سلوى عثمان، ياسمين سمير، شريف بديع، علا رامي، الطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، عمرو فريد، العمل فكرة الكاتب الكبير يسري الفخراني، ومن تأليف أماني التونسي، كما شارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج أروما.

الجدير بالذكر أن ينتظر الفنان الشاب حازم إيهاب عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم “جروب الماميز”، ومن المقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائية.

العمل من بطولة روبي، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، داريين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ، ومن تأليف غادة عبد العال، إيهاب بليبل، قصة وإنتاج محمد رشيدي، ومن إخراج عمرو صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!