الفن نيوز

حبيب رنا رئيس يتقدم لخطوبتها في “معكم”

كتبت: إيمان الجندي

تم الإعلان عن حلقة جديدة لبرنامج الإعلامية منى الشاذلي والضيفة هي الفنانة رنا رئيس وشقيقتها، ومن المقرر عرض الحلقة اليوم، على قناة cbc الساعة 9 مساءًا.

وتنقسم الحلقة إلى جزئين، حيث تحل بسنت رضا أبنة الفنانة الراحلة هند رستم ضيفة للبرنامج للحديث عن والدتها في ذكرى ميلادها 91، وتظهر رنا رئيس وشقيقتها في النصف الثاني من الحلقة.

وظهر ف البرومو الدعائي الإعلامية منى الشاذلي تطرح سؤالا على الممثلة رنا حول حياتها العاطفية، ويدخل حبيبها ويركع أمامها ويقدم خاتم الخطوبة لها أثناء تصوير البرنامج.

لم تتوقع الفنانة رنا رئيس أن يحدث ذلك، وقالت موجهه الكلام للإعلامية منى الشاذلي:” كان نفسي أطلع مع حضرتك، ويوم ما أطلع مع حضرتك يتحقق حلم سنين”.

تلقت الفنانة رنا رئيس العديد من التهنئات عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، من قبل الفنانين ومنهم الفنانة ملك أحمد زاهر قائلة لها:”حبيبة قلبي ألف مليون مبرووك، ربنا يتمملكوا على خير”.

والفنانة ليلى أحمد زاهر قائلة لها:”مبروك يا ريكا يا حبيبة قلبي، ربنا يتتملكوا على خير يارب، أنتي تستاهلي كل حاجة حلوة، بحبك أوي يا حبيبتي”.

أحدث إطلالات الفنانة رنا رئيس في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت الفنانة رنا رئيس بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44، حيث أرتدت رنا فستانا طويلا باللون البينك، ومنفوش من الأسفل، وبقصة الكب، وأعتمدت مكياجا ناعما واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

ويذكر أن من أخر أعمال الفنانة رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، والذي لم يتم عرضه بعد، المسلسل من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل سلطان، وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد.

تدور قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر” في إطار اجتماعي تشويقي مثير، تدور حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم فهمي خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!