الفن نيوز

أبرز تصريحات حسن الرداد من برنامج أسرار النجوم: “سلاحي الأول إن رزقي بيد ربنا”

حل الفنان حسن الرداد ضيفًا في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي المذاع على قناة وراديو نجوم إف إم، مساء أمس والذي كشف من خلالها عن أحدث أعماله الفنية فيلم تحت تهديد السلاح و دعمه لزوجته إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها.

وقال حسن الرداد عن فيلمه الجديد: “تحت تهديد السلاح، الفيلم أول ما تقرأه مختلف بالنسبة لي ومقدمتش دور زي كده بالعمق ده، ممكن قدمت توأم روحي بنفس الشكل سايكو دراما بقالب رومانسي، ولكن أنا عامل خطة لنفسي في أول سنة ليا في المعهد بحيث اكون مهم تتنوع ولا تحصر نفسك في دور واحد فقط”.

وأضاف: “الموضوع صعب جدًا، والكوميدي صعب جدًا وهو اكتر حاجة بتبيع في الوطن العربي كله، علشان كده كنت محدد عمل حاجات مختلفة لاني مش حابب فكرة الناس تصنفني في شكل واحد فقط، السينما بالنسبة لي العشق الأول والأخير”.

وتابع الرداد: “الفيلم نجاحه مختلف لأنه في الوطن العربي والخليج وغير متوقع نوعية هذه الدراما أن تنجح لأن التجارب السابقة بعرضه في هذا السوق الخليجي لم تنجح لأنهم هناك يحبون الأفلام المصرية الكوميدية بشكل اكتر، ولكن في مصر كل فيلم له زبونة، ولكنه في الخليج اكتسح وأصبح تجربة شجعت المنتج المصري يقدم أفلاما أخرى مثله، كما أن الفيلم عدى (Black Adam) النجم دواين جونسون”.

واستكمل تصريحاته: “وأنا لو بفكر بشكل عادي هقدم أفلام المنطقة المضمونة، ولكن ما أقدمه حاليًا بالنسبة لي صعب، وهو أول فيلم يعرض في ألمانيا وهو فيلم يعرض من 60 سنة هناك، وموزع الفيلم كان لديه رؤية للتوزيع بشكل جديد وعرضنا في بلجيكا وفرنسا وفي دول أفريقية كثيرة، وما أسعدني كمية الفيديوهات التي جاءت لي من ألمانيا والجمهور العربي السعداء بالفيلم، لذلك تجربة الفيلم فتحت للسوق المصري في الخليج لمشاهدة نوعيات أخرى غير الكوميدي”.

وأوضح الفنان حسن الرداد عن سلاحه وشخصيته في الحياة، قائلًا: “سلاحي الأول إن رزقي بيد ربنا وبناء عليه مؤمن جدًا بهذا الموضوع ومش باجي على نفسي عشان خاطر حاجة أو شخص ما، وبحب ميزة إن شخص ممكن اجي على نفسي عشان ابسط كل اللي حواليا”.

وعن دعمه لزوجته بعد وفاة والديها قال: “الأستاذ سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز كنت بحبهم جدًا بالطبع، وسميرغانم من أقرب الكوميديانات إلى قلبي وكان شخص طيب لأقصى حد، ودلال عبد العزيز كانت بشوشة وتضحك على طول وعمر ما كان بيننا شغل الحموات، ووفاتهم جاءت بعد وفاة والدتي، وأي رجل في هذا الموقف كان لازم يكون متواجد، وكانت ظروف صعبة مرت بها إيمي ودنيا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!