الفن نيوز

على غرار قصة كنتاكي ..تامر حسني يحفز الشباب برسالة إيجابية

✍🏻آن ناصف

يقوم نجم الجيل تامر حسني دائمًا بتحفيز الشباب وتقديم جرعة إيجابية لهم، فهو عادة ما يقدم لهم رسائل توعية مليئة بالحماس والحيوية، كما ينشر لهم قصص من نماذج ناجحة.

منشور تامر حسني عبر فيسبوك

كتب تامر حسني منشور عبر فيسبوك يبدأ بجملة “ما أحنا فيها” مشيرًا بأنها جملة خطيرة وبها حماس كبير فهى تشير أن الوقت مافاتش وأن النجاح ليس بالسن لأنه هناك كثير من الناس نجحوا في سن كبير وأصبحوا من أغنى الناس في العالم.

تامر حسني يستخدم قصة كنتاكي لتحفيزهم

استخدم تامر حسني قصة كنتاكي لدعم وتحفيز الشباب معلقًا: “كان في طفل عنده 5 سنوات ومن الفقر وبعد وفاة والده اضطرت أمه الفقيرة تنزل تشتغل في اي شغل يقابلها عشانه وعشان ولادها الأصغر ولما كبر الطفل دا شويه من سن 7 سنين بدأ يهتم بإخواته الصغيرين و يعملهم الأكل عشان أمه في الشغل”.

وأضاف: “طبعًا طفل بيطبخ دي حاجة غريبة و لها مشاقة وحرمان من الطفولة وتحمل مسؤولية بدري أوي وأكبر من عمره لإنه بقى يقوم بدور الأم والأب في منزل به أطفال أصغر منه يرعاهم هو بمفرده تخيلوا الطفل ده فضل يطبخ و يشتغل شغلانة بسيطة جنب امه لحد ما بقى عنده 62 سنه و محققش اي شيء بس عمل بتحويشة عمره بنزينة صغيرة و فيها جزء صغير زي عربية اكل ومن كتر إعجاب الناس بالأكل اللي بيقدمه وطبعًا هو اللي بيطبخه بخبرته الرهيبة نجح نجاح أسطوري و تحولت البنزينه وعربية الأكل إلى أكبر سلسلة مطاعم في الكرة الأرضية كنتاكي و اسمه الكولونيل ساندرز”.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية

كان فيلم بحبك هو آخر أعمال تامر السينمائية وتعد هى أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، ويناقش العمل قصة حب العمر متمثل في شاب يحب فتاة وأثناء التقدم لها والتحضيرات للزواج تظهر حبيبته السابقة تنقلب الأحداث رأسًا على عقب ويظل في صراع بينهما طوال أحداث الفيلم.

طاقم عمل فيلم بحبك لتامر حسني

ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، شهد الشاطر، و آخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!