الفن نيوز

بسبب “تحت تهديد السلاح”..حسن الرداد يتفوق على ذا روك في الوطن العربى

نجح النجم حسن الرداد في أن يتفوق علي منافسيه بلاك آدم وبلاك بانثر بفيلمه الجديد التي يحمل اسم “تحت تهديد السلاح” في إيرادات شباك التذاكر في الخليج حيث حصد المركز الاول في سباق الإيرادات.

وفي سياق متصل، تم عرض الفيلم مؤخرًا بدور العرض بالسعودية والخليج وعدد من الدول الأوربية كما تم عرضه بمصر وتصدر شباك التذاكر بعد طرحه بعد أيامه.

تفاصيل الفيلم

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة مي عمر وشيرين رضا و عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعباس ابو الحسن وغيرهم

عرض الفيلم في ألمانيا

يتم حاليًا عرض فيلم “تحت تهديد السلاح” لـ الفنان حسن الرداد في السينمات الموجودة بـ ألمانيا، حيث أنه يعتبر أول فيلم مصري يتم عرضه هناك بعد 60 عام من عرض فيلم “جميلة” لـ ماجدة والذي يدور حول قصة المناضلة جميلة بوحريد.

مفاجأة إيمي سمير غانم لحسن الرداد بالعرض الخاص في السعودية

فوجيء النجم حسن الرداد بزوجته النجمة إيمي سمير غانم أمامه اثناء احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح” الذي أقيم في جدة، حيث جاءت خصيصًا من دبي بعدما غيرت خط سيرها لتكون بصحبة زوجها اليوم.

وفي سياق متصل، قد علق الرداد على الموقف قائلًا:‏ أحلى مفاجأة فى الدنيا، كانت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة و إيمى كانت فى دبى و راجعة مصر و فى وسط أثناء ما انا بتصور مع الناس الجميله جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا و وشها كله متغطى و طبعا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص فى جدة و عملتلي مفاجأة واختتم كلامه قائلًا: “أحبك للأبد”.

حسن الرداد يروج للفيلم برفقة مي عمر

نشر الفنان حسن الرداد فيديو من قبل عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” بصحبة مي عمر وذلك استكمالاً للحمله الدعائيه الجديدة والمختلفه والمتميزة لفيلم “تحت تهديد السلاح” والتي انطلقت قبل طرح الفيلم بدور العرض السينمائي بشهرين،

وفي سياق متصل، يعتبر الفيديو الترويجي الذي نشره حسن هذة المرة مختلف من نوعه، حيث أنه فيديو رومانسي وحمل شعار “وتبقي كل اوقاتك مع من تحب هي اجمل الذكريات استعدوا لرحله من الرومانسيه بين شخصيه خالد والتي يجسدها النجم حسن الرداد وشخصية جيهان التي تجسدها مي عمر بفيلم الاثارة والكوميديا والتشويق تحت تهديد السلاح.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم “توأم روحي” والذى تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:” عائشة بن أحمد، حسن الرداد، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، داليا شوقي، حنان سليمان”، أما عن آخر أعماله بالدراما هو مسلسل “بابلو” التي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وصلاح عبدالله، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!