الفن نيوز

رنا رئيس تكشف عن أصعب دور قدمته: ” كان دور من أكتر حاجة بخاف منها”

حلت الفنانة المتميزة رنا رئيس ضيفة في برنامج “معكم” من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، والذي يتم عرضه في يوم الخميس والجمعة من كل إسبوع على فضائية سي بي سي.

رنا رئيس تكشف عن كواليس مسلسل ليالينا 80

ويعد دور الفنانة رئيس في مسلسل ليالينا 80 هو البداية الحقيقية لها على الساحة الفنية حيث قدمت دور الفتاة التي أُصيبت بفقدان بصرها إثر تعرضها لحادث، وأوضحت رنا رئيس في حلقتها مع منى الشاذلي أنها لا تحب الظلام وتتعرض لـنوبة ذعر إذ أُطفئ النور فجأة مُشيرة إلى أنه كان دور به تحدٍ كبير بالنسبة لها قائلة:
” أنا بخاف من أي حاجة في عيني يعني مثلا نظري ضعيف جدًا بس معلش عملية عشان أنا خايفة، فـ كان بالنسبالي أنا بعمل دور من أكتر حاجة بخاف منها، وقعدت بقول لنفسي هتقدري تعمليه ومضينا وتمام، ولقيت ماما بتكلم المخرج أستاذ أحمد صالح بتقوله هو انت متأكد إن انت تمضي رنا فـ قالها أنا مراهن عليها”.

وفي سياق آخر تحدثت رنا رئيس عن علاقتها بالتيك توك والسوشيال ميديا وأوضحت أن ڤيديوهاتها على التيك توك إنتشرت عن طريق الصدفة، قائلة:”أنا مكنتش بعرف أعمل الڤيديوز وبشوف أنها موهبة وبعدين لقيت إنها مشاهد وأنا أقدر اخدها
ولقيت مامي بتقولنا إعملوا أي حاجة تانية غير أنكم قاعدين بتاكلوا فـ لقيت أخويا بيقولي يلا نعمل تيك فـ قولتله يلا نعمل تيك توك وعملنا ڤيديو وأنا مكنتش أعرف إني لما أعمله “post” كل الناس هتشوفه كنت فاكرة الناس اللي عاملين لي فولو بس اللي هيشوفه فـ كنت بعمل ڤيديوز وانزلهم”.

ثم أردفت:”وبعد ما الحظر خلص ونزلنا لقيت الناس بتقولي أنتي مكسرة الدنيا على التيك توك فـ دخلت لقيت عندي 500 ألف فولورز وكان بالنسبالي رقم يخض”.

أحدث أعمال رنا رئيس

ويذكر أن الفنانة الشابة رنا رئيس تنتظر عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وهو مسلسل يتم إنتاجه ويشارك فيه إلى جانب رنا رئيس كلًا من:”ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، ركين سعد، عمر السعيد”، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!