الفن نيوز

رنا رئيس تُفاجئ بخطبتها داخل إستوديو منى الشاذلي: ده حلم سنين

حلت اليوم الجمعة الفنانة الشابة رنا رئيس ضيفة في برنامج “معكم” الذي تقوم بتقديمه الإعلامية منى الشاذلي وتحدثت رنا رئيس أثناء الحلقة عن كواليس أعمالها السابقة وبداية دخولها مجال التمثيل.

رنا رئيس تفاجئ بخطبتها أثناء حلقتها مع منى الشاذلي

وقامت الإعلامية منى الشاذلي بسؤال رنا رئيس عن حياتها العاطفية، فـ أوضحت رنا رئيس أنها ستعلن عن مشروع إرتباط قريبا، لتُفاجئ بخطيبها “يسري علي” يخرج من بين الجمهور ويُفاجئها بخاتم الخُطبة ويتقدم لها في وسط إحتفال الجمهور وبحضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر، وايضا مجئ أصدقائها إلى الاستوديو واحتفالهم برنا وعلي على نغمات أغنية “أيه اليوم الحلو ده”.

منى الشاذلي تكشف تفاصيل المفاجأة

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي للفنانة رنا رئيس عن تفاصيل هذه المفاجأة حيث أسفرت أن شقيقتها الكبرى “منة” هى التي أحضرت كل شئ والعريس طلب منها إذن والدتها ليفاجئها بالخطوبة أثناء تصوير الحلقة.

رد فعل رنا رئيس

وأبدت رنا رئيس علامات السعادة البالغة والاندهاش بما حدث في الحلقة، وتحدثت عن بداية علاقتها مع يسري، وقالت:”كنت بحلم أطلع مع حضرتك ويوم ما أطلع يتحقق حلم سنين”.

رنا رئيس تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ 44

ومن ناحية أخرى يذكر أن الفنانة رنا رئيس شاركت في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ 44، حيث ظهرت بفستان وردي أنيق وكانت تشبه أميرات ديزني.

أحدث أعمال رنا رئيس السينمائية

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رنا رئيس السينمائية هو فيلم “فارس” بطولة عدد مميز من النجوم، أبرزهم:”حسين فهمي، أحمد زاهر، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وملك أحمد زاهر وغيرهم، ومن تأليف حسام موسى”، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج أيمن يوسف.

نبذة عن فيلم فارس

تدور قصة فيلم فارس في إطار درامي مميز، حيث يتناول العمل قصة فارس الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية يواجه صعوبات تضطره لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!