الفن نيوزفن

المؤلف أحمد أنور يخوض سباق رمضان 2023 بـ”حارة أبو زيد”

يعيش المؤلف أحمد أنور حالة من الانتعاشة الفنية هذا الموسم، حيث يتم تصوير أكثر من عمل فني له ما بين السينما والدراما.

وتعاقد المؤلف أحمد أنور على تقديم عمل درامي جديد يحمل اسم “حارة أبو زيد”، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل 2023.

مسلسل “حارة أبو زيد”المسلسل اجتماعي درامي مليء بالإثارة والتشويق، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، ومن إنتاج شركة Massive لمالكها شادي الحكيم.

ومسلسل “حارة أبو زيد”، يعيد للدراما المصرية رونقها من جديد، وبمثابة عودة لمسلسلات الزمن الجميل مثل “ليالي الحلمية، أرابيسك”.

وفي سياق متصل… كانت آخر أعمال شركة “Massive”، فيلم “الغربان”، وهو من بطولة الفنان عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج ياسين حسن، وعدد كبير من الفنانين الروسيين والأمريكين، وتم تصوير جزء من أحداث العمل في روسيا، ويقوم فريق العمل باستكمال باقي المشاهد في مصر.

أحدث أعمال المؤلف أحمد أنور

أنتهى المؤلف أحمد أنور وطاقم عمل فيلم “الجنينة” من تصوير مشاهد العمل، ومن المقرر عرضه قريبًا بجميع دور العرض السينمائية.

ويعد فيلم “الجنينة” هو أول فيلم مصري تم تصويره في حديقة حيوان بأبو ظبي، وتم تصويره في الإمارات نظرًا لتوافر عدة مساحات وحدائق معروفة في أبو ظبي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار هوليودي كوميدي، حول صديقان غبيان، يعملان في حديقة حيوان وتحدث بينهم عدة مواقف وطرائف كوميدية.

فيلم “الجنينة” من بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أيتن عامر، محمود جامايكا، محمد فرج، ومجموعة من نجوم الكوميديا، والفيلم من تأليف أحمد أنور، محمود جامايكا، أحمد عبد الجواد، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج هاني ويليام.الجدير بالذكر أن ينتظر أبطال وفريق عمل مسلسل “ديفيله”، تصوير مشاهد العمل قريبًا.

والعمل من بطولة النجمة وفاء عامر، مصطفى درويش، عابد عناني، وعدد من النجوم، ومن تأليف أحمد أنور، ومحمود جامايكا، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة، وتجسد الفنانة وفاء عامر دور صاحبة الأتيليه التي تدور أحداثه خلال المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!