أخبار سياحية

تعاون مُثمر بين هيتش هايكر وترافل ستارت لتسهيل السفر والتسوق على المصريين

كتبت / نجلاء فوزي


القاهرة، مصر، 10 فبراير 2020: أعلنت شركة هيتش هايكر المصرية – الرائدة في مجال الشحن من شخص لشخص- بالتعاون مع شركة ترافل ستارت – وكالة السفر وحجز تذاكر الطيران الرائدة في إفريقيا والشرق الأوسط – عن شراكة استراتيجية مٌثمرة من شأنها تمكين المصريين من السفر والتسوق بأرخص الأسعار الممكنة. حيث تُمثل الشراكة أول تكامل بين وكالة السفر إلكترونية وشركة ناشئة متخصصة في الشحن من شخص لشخص، مما سيعزز صناعة السياحة في مصر من خلال تحقيق أعلى استفادة من الفرص الاقتصادية المتاحة والمتزايدة، وكذلك مساعدة المسافرين على التواصل الفعَال فيما بينهم وتحقيق أرباح مالية أثناء السفر.

يمكن لعملاء هيتش هايكر الآن حجز رحلاتهم الجوية وكذلك حجز الفنادق والتمتع بالعديد من عروض السفر الخاصة المُقدمة حصريًا من شركة ترافلستارت بشكل مباشر من خلال تطبيق هيتش هايكر. كما يمكن لعملاء ترافل ستارت تحقيق الكثير من الأرباح المالية أثناء سفرهم باستخدام تطبيق هيتش هايكر للشحن من شخص لشخص؛ والذي يعتبر حلقة الوصل بين المتسوقين والمسافرين الذين على استعداد لشحن بعض المنتجات بين أمتعتهم.
“يمكن لهذه الشراكة المبتكرة أن تسهل عملية حجز تذاكر الطيران على المسافرين وكذلك تمكنهم من كسب الأموال أثناء السفر”. علق المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لـتطبيق هيتش هايكر – حسين الطيراوي.

وبناءً على أخر الدراسات والإحصائيات التي قامت بها هيتش هايكر؛ سيحقق المسافرين العديد من المكاسب بفضل هذه الخدمة بداية من حجز تذاكر الطيران والفنادق بأفضل الأسعار وحتى جني المزيد من الأرباح المالية من خلال شحن بعض المنتجات واستغلال المساحات غير المستخدمة في أمتعتهم الشخصية. وأضاف مدير مبيعات شركة ترافلستارت – ميكائيل إرنست -:” نرغب في زيادة ثقافة السفر عند المصريين، واعتقد أن شراكتنا مع هيتش هايكر هي خطوة كبيرة نحو تحقيق أهدافنا، فالتطبيق مميز ومبتكر حقًا مما يجعله وسيلة مثالية لكسب المال أثناء السفر.” ثم أضاف: “نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات المميزة لعملائنا”

تعتمد خدمة هيتش هايكر على المسافرين الوافدين إلى مصر عن طريق استغلال المساحات غير المستخدمة بين أمتعتهم؛ ويعد استخدام مساحة الأمتعة الزائدة عن الحاجة مفهومًا مبتكرًا يسهل عمليات الشحن الدولي باهظ التكاليف. “بالإضافة إلى شراكتنا مع شركة ترافلستارت، فإننا نهدف إلى تحقيق المزيد من الشراكات مع مقدمي الخدمات المختصة بالسفر بما في ذلك خدمات التأمين على السفر وإدارة الرحلات. كما نريد توفير أفضل تجربة سفر شاملة ومثالية يمكن إدارتها بإحكام من خلال تطبيق هيتش هايكر”، أضاف حسين الطيراوي.

تأسست شركة هيتش هايكر في عام 2017، على يد مهندس الاتصالات ومحب السفر – المهندس حسين الطيراوي، حيث تُمثل منصة اجتماعية تربط بين المتسوقين الذين يرغبون في شراء البضائع والمنتجات وشحنها من جميع أنحاء العالم وبين المسافرين الذين يمكنهم تقديم خدمة الشحن بين أمتعتهم الشخصية بتكلفة أقل بكثير من مقدمي خدمات الشحن التجاريين. وصل مستخدمي هيتش هايكر اليوم إلى أكثر من 300.000 مشترك بين متسوقين ومسافرين. حيث يقوم المسافرون كل شهر بالتوجه إلى أكثر من 20 وجهة سفر حول العالم من بينها، الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وألمانيا، والصين، وتركيا، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، والكويت، وغيرهم العديد من الدول الأكثر نشاطًا وشهرة تجارية. وعلى مدار الـ 18 شهرًا الماضية، حصل المسافرون على أكثر من 1.000.000 دولار على شكل عمولات من خلال توصيل طلبات المتسوقين باستخدام منصة هيتش هايكر.

بينما تأسست شركة ترافلستارت في السويد في عام 1999، كإحدى الشركات الرائدة في مجال السفر وحجز تذاكر الطيران من خلال الإنترنت في الدول الاسكندنافية بمبدأين أساسيين؛ أولهما استخدام التكنولوجيا لتسهيل عمليات شراء تذاكر السفر والثاني هو تزويد العملاء بأفضل سعر ممكن للسفر. وفي عام 2006، أنطلقت الشركة نحو جنوب أفريقيا وحققت نجاحًا باهرًا آن ذاك. تعمل ترافلستارت حاليًا في العديد من الدول الإفريقية بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي ولها العديد من المكاتب والمقرات في كثير من الدول من بينها كيب تاون، ولاغوس، والقاهرة، ودبي. كما تتمتع ترافلستارت بدعم من عضو اتحاد النقل الجوي الدولي وتحالف النقل المفتوح Amadeus Capital Partners وHarbourVest.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
إغلاق