هوليوود

نسليهان أتاغول في مأزق بسبب “طائر الرفراف”

يعرض حاليًا عدد كبير من المسلسلات التركية، والتي يتم عرضها مترجمة على إحدى المواقع في مصر والوطن العربي.

وإحدى هذه المسلسلات هو مسلسل “على مشارف الليل” لـ نسليهان أتاغول التي تملك شعبية واسعة في الوطن العربي.

ولكن لأول مرة يطرح عمل يحمل اسم “نسليهان” ولم يحدث ضجة ويحقق نسب مشاهدة عالية خاصًة أن آخر أعمالها “ابنة السفير” و “حب أعمى” حققوا أعلى نسب مشاهدة وأشاد الجمهور بهم.

ومن الواضح أن سبب هذا التراجع هو مسلسل “الطائر الرفراف”، الذي يحصل على نسب مشاهدة مرتفعة جدًا كل أسبوع، والذي بدء عرضه في نفس توقيت مسلسل نسليهان.

ويبدو أن مسلسل طائر الرفراف سيضاف لقائمة أكثر المسلسلات إنتشارًا ومشاهدة في الوطن العربي مثل “حب أعمى” وغيره من المسلسلات.

ويظهر ذلك من خلال ريتينغ المشاهدات كل أسبوع وتفاعل الجمهور على الأحداث بشكل مستمر حتى قبل مايتم نزول الحلقة وتدوال الجمهور لـ مقاطع فيديو صور من المسلسل كل حلقة، على عكس مسلسل “مشارف الليل”.

تفاصيل مسلسل “طائر الرفراف

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى “فريد” ابن عائلة ثرية، فتى مدلل، بعد فضيحة يتسبب فيها لعائلته يقرر جده المتحكم في العائلة أن يزوجه فتاة من مدينته “عنتاب” حتى يستقر في حياته، وعندما تذهب العائلة لخطبة الفتاة “سونا” يلتقي بالصدفة “فريد” بشقيقتها الأصغر “سيران” ويرتبط بها بدلا من شقيقتها الكبرى “سونا” ثم تتفق معه سيران أن يكون زواجهما كذبة ولا يتقرب منها، لتقع بينها الكثير من المواقف الطريفة وسط مجموعة من العقبات التي تواجهم من قبل العائلتين.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولته كلًا من “عفراء ساراتش أوغلو”Afra Saraçoğlu التي تقوم بدور “سيران” و الممثل “ميرت رمضان ديمير” الذي يقوم بدور “فريد”، والممثل “شيتين تيكندور “Çetin Tekindor” والذي يقوم بدور “خالص أغا”.، ويتم عرض المسلسل يوم الجمعة من كل إسبوع وتم عرض 9 حلقات منه فقط حتى الأن.

تفاصيل مسلسل على مشارف الليل

تدور قصة المسلسل حول محامية شابة تعيش حياة بسيطة وتعطي عملها كامل وقتها، متبعدة عن كافة الجوانب الأخرى حتى الحب. إلى أن تنتقل الي إسطنبول، وتبدأ حياتها بالتغير بشكل كبير خاصةً بعد تعرفها على “كاظم” الذي يقوم بدوره “قادير دوغلوا”.

ويشارك بالمسلسل كلًا من “نسليهان أتاغول، قدير دوغلو، سارب ليفين دوغلو، زوهال اولجاي، توبا أونسال، أوغي أوزدر، بيرتان أسلاني، كان تاشنر”. وتم تغيير موعد عرض الحلقة من يوم الأربعاء الي يوم الثلاثاء من كل إسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!