الفن نيوز

“عايشة عمري كلو بلبس كده” الإعلامية دعاء فاروق توجه رسالة إلى متابعيها

كتبت: مها صابر راشد

وجهت الإعلامية دعاء فاروق رسالة بلهجة شديدة لمنتقديها على السوشيال ميديا من الجمهور، وعبرت خلال الرسالة إنه لكل مكان استايل وأنها منذ ارتدائها الحجاب وهي تحاول الحفاظ عليه.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك رسالة قائلة: “تعودت منذ بداية حجابي على تغيير ستايل لبسي في كل مكان بشكل يناسب المكان، ارتدي في العمرة ورمضان والمساجد والصلوات عبايات، ارتدي في النادي مع الأولاد تريننج سوت او جامب سوت”.

وتابعت: “ارتدي في البرنامج تايورات وكارديجان وجاكتات وبدل وفساتين وأشكال مختلفة من الستايلات، ارتدي في الافراح فساتين سوارية أو بدل سوارية، ارتدي على البحر بوركيني وعليه كاش شيفون واسع وساعات أحب ألبس فساتين واسعة على البحر”.

وأضافت دعاء: “ارتدي في البيت بيجاما وحينما افتح الباب للأغراب ألبس إسدال عليها، لا أخرج بالإسدال ولا ارتدي عبايات طوال الوقت، أجد راحة في ارتداء ما يناسبني ويناسب المكان ألبس اللي يريحني ويناسبني ولا أفرضه على أحد، ما الذي يدفع البعض للدخول فيا شمال طول الوقت بسبب لبسي”.

وتابعت: “أنا عايشة عمري كله بلبس كده عادي، هو أنا عجبه يعني اللي بقوله ده تصنيفه الهدوم دي عجبة مش الناس بتلبس كده ولا أنا هبطت من كوكب المريخ بقرون وديل ولابسة افاتار عشان كل صورة انزلها خاصة بالشغل والعارضين اللي بعرض لهم تصميماتهم لازم اتقطم بكلمتين من بتوع بتتغير بتنزلي وبتطلعي وحجابك بيقل وشكلك ومنظرك و فيه نقطة أسفل الذقن تندب فيها رصاصة، وفيه سن نملة الدبانة، وفيه صابع مطرطق من الصندل طول الصيف جايب لي الكافية اوديه فين طيب”.

واختتمت الإعلامية دعاء فاروق منشورها قائلة: “ادينا بنلم بشراب في الشتا اللي هو شهرين بس، عشر شهور حر مبعرفش البس شرابات في الصيف، بتضرب صهد في النافوخ عدل، اخبيك فين يا صابعي سيبوا صابع رجلي في حاله، صلوا على النبي يا جماعة واستغفروا الإستغفار بيجلب الرزق والله، جربوه كده كل ما اضايقك بسن نملة الدبانة أو أصبع رجلي او طرطوفة ودني استغفري على طول والله ابرك من مليون تعليق ، ربنا هيرزقك والله من وسع وهيفتحها عليكي (استغفروا ربكم إنه كان غفارا)، استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم، ربنا يرزقنا ويرزقكم من وسع يارب”.

من هي دعاء فاروق

اسمها بالكامل دعاء فاروق عبد الحميد، تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الانجليزية، عمرها 47 عامًا من مواليد 17 أكتوبر عام 1975، متزوجة من رجل الأعمال عماد مختار ولديها ثلاث اولاد.

بداية دعاء فاروق

بدأت مشوارها من خلال راديو وتليفزيون العرب وعملت بقناة اقرأ وعدة قنوات أخرى وقدمت من خلالها برامج كثيرة من ضمن برامج قناة اقرأ وهما “خيمة كنوز، لف وارجع تاني، شباب عايز يتجوز، المتزوجون، بيت العز، كلام في الهواء، اطباق فضائية، فضائية للسياحة”.

وعملت بقناة الحياة أيضًا ًا عام 2008 وتعمل حتى الآن بالقناة وقدمت برامج” مجلس الفتوى في رمضان، كلام من القلب، الدين والحياة، ست الحسن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!