رياضة

أكرم توفيق : عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي

✍🏻 نجلاء علاء الدين

عرضت قناة النادي الأهلي الرسمية عبر موقع “يوتيوب” اليوم، فيديو لنجم الفريق والعائد من الإصابة أكرم توفيق، والذي تحدث فيها عن مسيرته منذ الإنضمام إلى المارد وحتى ذلك الحين.

وكانت بداية الفيديو بعرض صورة على أكرم، ثم يقوم بالتعليق عليه، وأول صورة كانت له في بداية مسيرته داخل جدران النادي الأهلي، وعلق عليه قائلًا :”حينما انضميت للنادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، ومنذ صغري كنت أحب مشاهدة الكابتن محمد أبو تريكة، وكنت وقت الإحتفال مع رفاقي بالأهداف كنت تحتفل عن طريق أبو تريكة، وحلمت كثيرًا من أجل الذهاب إلى النادي حتى تحقق حلمي”.

وتابع أكرم عند عرض صورته في نادي الجونة قائلًا :” عندما انتقلت إلى فريق الجونة كنت في بداية الطريق، و رغبت حينها في توصيل رسالة إلى النادي الأهلي بأنني أستحق الحصول على فرصة لكي أثبت مهاراتي”.

و كان تعليق أكرم على مباراة الترجي على النحو التالي: “من أصعب المباريات التي شاركت فيها هي مباراة الترجي، فكانت هذه المباراة الأولى لي مع المارد، وكنت ألعب وقتها في مركز الظهير الأيمن، ولكنني تحديت الظروف وحصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة”.

ثم أضاف : “من أسعد لحظات حياتي هي عندما حصلنا على لقب البطولة الإفريقية، وربنا عوضنا عن التعب بهذه البطولة”.

تعليق أكرم توفيق عن البطولة التاسعة

شهدت هذه البطولة غياب أكرم توفيق، وحينها شعر بالحزن، حيث قال أكرم أنه كان يرغب في المشاركة في هذه البطولة لأن فرحت التاسعة تتكرم ولن تتواجد في البطولة العاشرة.

تعليق أكرم توفيق عن إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية

أصيب أكرم توفيق في بطولة كأس الأمم الإفريقية بقطع في الرباط الصليبي، هذا الأمر الذي جعله يغيب عن الملاعب لوقت طويل، ولكن عاد نسر الأهلي من جديد بمستوى أقوى مما كان عليه.

وقال أكرم عن هذه المباراة: “حزنت كثيرًا في هذه المباراة لاني تعرضت للإصابة، وكنت أشعر أن هناك شئ سوف يحدث، ولكن لم أتوقع أن يكون إصابة في الرباط الصليبي، ولكن شعرت بعدها بالألم فخرجت من أرض الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!