الفن نيوز

ميريام فارس تستعد لإحياء أحدث حفلاتها بدبي

✍️مها صابر راشد
 
تستعد المطربة ميريام فارس لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية بالقرية العالمية بدبي، يوم 23 نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.
 
قامت شركة روتانا للصوتيات بنشر برومو الحفل على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليه : “ميريام فارس عشاق المسرح، انتظرونا في أول حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية، في دبي حتى نعيش ليلة كلها حماس وطرب، 23 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات”.

  آخر حفلات المطربة ميريام فارس   تألقت ميريام بحفلها بمدينة اربيل بدولة العراق يوم 4 نوفمبر قدمت خلالها باقة من أروع اغانيها التي يعشقها الجمهور ومتابعيها، وغنت ميريام بكل اللهجات اللبناني والمصري، والخليجي، والعراقي.

  آخر أعمال ميريام فارس الغنائية  

طرحت منذ أشهر أغنية “قضيها انبساط”  عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية في الساعات الاولى وقت طرحها والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حسن، ألحان أحمد مصطفى ، توزيع موسيقى هاني ربيع   https://youtu.be/Rb3TG-wuCL0     طرحت منذ أيام قليلة أغنية تحمل اسم “توكو تاكا”، وتصدرت الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي واشعلت حالة من الجدل بين الجماهير فور طرحها وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي قبل إنطلاق حفل افتتاح كأس العالم.

  كلمات الاغنية

“صراحة مشروع كتير حلو، واستمر العمل 5 سنوات سمعت أول مقطع من الأغنية أعجبتني، اخترتها، بعدما سمعت أغاني كثيرة، والرؤية الفنية كتير حلوة، نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية “توكو تاكا” كتير، وعملت اللحن العربي وعملت التوزيع، كل الموسيقى العربية الشرقية اللي بنسمعوها هى توزيعي، وأختي كتبت لي الكلمات”

    أضافت: “كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح فنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا”.   استكملت كلامها: “غنيت في الأغنية لبناني لهجتي والخليجي ومبسوطة جدًا بهذا التعاون، خصوصًا إن كله كان متعاونًا، يعني مالمو غنى على الخليجي بتاعي، هي أغنية ناجحة.  

  ونفت بعد ذلك استمرارها بالعمل لمدة 5 سنوات ونشرت بحسابها بتويتر منشور معلقه عليها قائلًا: “بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره 5 أشهر وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!