الفن نيوز

مسلم يستعد لإحياء حفلة جديدة بساقية الصاوي منتصف شهر ديسمبر

✍️مها صابر راشد

يستعد المطرب مسلم لإحياء أحدث حفلاته الغنائية يوم 17 ديسمبر الشهر المقبل بساقية الصاوي في تمام الساعة 8 مساءً.

من المقرر أن يقدم مسلم باقة من أروع أغانيه التي حققت نجاحًا بين جمهوره ومتابعيه من أبرز أغانيه “اتنسيت، قبل ما اوصلك وغيرها من الاغاني “.

تصريحات مسلم خلال استضافته ببرنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي

عبر مسلم عن نجاح أغنية اتنسيت وتحدث قائلًا: “الموضوع طويل جدًا أنا بدأت في كتابتها عام 2014 حتى عام 2019 وقمت بالتوقف عن الغناء عام 2019 بعد وفاة والدي.

أضاف: “رجعت إلى الغناء مرة ثانية عام 2021 وطرحت عدة أغاني وبعد ذلك صورت أغنية اتنسيت، وكنت متوقع نجاح الأغنية ولكن ليس بهذا الشكل.

استكمل حديثه: “المخرج كان عنده حوالي 10 أغاني اختار منهم 3 أغاني وهما دول اللي استقرينا عليهم من ضمنهم اتنسيت”

أردف مسلم: “اسمي الحقيقي أحمد ولكن قصة إسم مسلم كانت بسبب أن والدي أزهري فكان يريد تسميتي مسلم ولكن والدتي أرادت أن يكون إسمي أحمد فاتفقوا على أن يكون اسمي في شهادة الميلاد أحمد وما دون ذلك يكون اسمي مسلم، وقد بدأت مشواري الفني عام 2011 وكنت أغني في الأفراح الشعبية ، وبدأ المشوار الحقيقي عام 2014”.

أهم المعلومات عن ساقية الصاوي

نشأت الساقية علي يد محمد الصاوي نجل الأديب المصري عبد المنعم الصاوي في عام 2005، واُخذ الاسم من خماسية الساقية التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، وبعد تفكير في إنشاء مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون التي تجذب طبقات مختلفة من المجتمع.

وتم اختيار المكان المميز على بعد مسافات قليلة من وزارة الثقافة بمنطقة الزمالك تحت كوبري 15 مايو بشارع 26 يوليو وبدأ المركز بعمل الحفلات الموسيقية لجذب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا، وكان من أبرز الفرق التي صعدت للمسرح فرقة موسيقى الجاز، الموسيقى الغجرية، الراب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!