الفن نيوز

أيتن عامر ومحمود الليثي ضيوف برنامج سهرانين… تفاصيل

يستضيف الإعلامي أمير كرارة في برنامج “سهرانين” كلًا من الفنانة أيتن عامر، الفنان محمود الليثي والمطربة شيرين يحيى، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON.

برومو حلقة أيتن عامر ومحمود الليثي من برنامج سهرانين

ونشرت قناة ON البرومو التشويقي للحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك معلقة: “سهرانين دايمًا بيجمع الحبايب والحلقة الجاية قوية جدًا مع أيتن عامر والنجم محمود الليثي في سهرة خاصة ومميزة يوم الخميس والجمعة الساعة 10:00 مساءً”.

https://fb.watch/gXNDVjeITx/

ويتحدث النجمان خلال الحلقة عن ذكريات الطفولة وبداياتهم في التمثيل، بالإضافة إلى تقديم عدة أغاني بمشاركة المطربة شيرين يحيى نجمة ستار أكاديمي.

أيتن عامر وإطلالتها من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44

ظهرت الفنانة أيتن عامر بإطلالة أنيقة ومتميزة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، حيث خطفت الأنظار إليها مرتدية فستان بلون البيبي بلو مزين بالتطريزات.

واعتمدت مكياجًا ناعمًا، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق.

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر الفنان محمد إمام في فيلم “عمهم” الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، والتي حققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا وشارك في نجاح هذا العمل أيضًا هدى المفتي، محمد ثروت، محمد سلام، رياض الخولي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، ومن إخراج حسين المنباوي.

وشاركت أيتن رمضان الماضي بمسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني ودارت أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول شخصية جلال “جلجل” الذي قابل رجل غريب كان يريد التصدق له، وحدث أمر عجيب مستيقظًا في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبًا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

آخر أعمال الفنان محمود الليثي

ظهر الفنان محمود الليثي في مسلسل “البحث عن علا” بشخصية “منتصر الزيات” مع الفنانة هند صبري، ندى موسى، هاني عادل، سوسن بدر، ياسمينا العبد، أحمد طارق، داليا شوقي، خالد النبوي، ومن إخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!