الفن نيوز

بالتزامن مع فوز السعودية.. محمد رمضان يعلن عن أقوى حفلاته في الرياض

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد حفله الجديد في الرياض بالتزامن مع فوز منتخب السعودية ضد منتخب الأرجنتين، ضمن مباريات كأس العالم 2022، الذى أقيم اليوم في ستاد لوسيل.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يحتوي على بوستر حفله في الرياض، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث علق قائلًا:” مبروك لينا كلنا فوز المنتخب السعودي، في انتظاركم يوم 3 ديسمبر لنحتفل في أقوى حفلة في الرياض، ثقة في الله نجاح”

تفاصيل مباراة السعودية وأرجنتين

انتهت مباراة منتخب السعودية ومنتخب الأرجنتين ضمن مباريات كأس العالم 2022، بالفوز لصالح المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب الأرجنتين.

حيث استطاع منتخب الأرجنتين من الخروج من الشوط الأول بالفوز بهدف مقابل لا شئ، وحقق هذا الهدف لاعب سان جيرمان، ليونيل ميسي بضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وتمكن فريق السعودية من الفوز بهدفين في الشوط الثاني من المباراة، حيث أحرز أول هدف اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 48، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 53.

آخر حفلات محمد رمضان

أحيا الفنان محمد رمضان مؤخرًا حفل غنائي في دبي، وسط عدد كبير من الجمهور، وذلك بعد تكريمه بجائزة النجم الأكبر في العالم العربي من مهرجان فيلم فير في دبي.

وقدم نمبر وان لجمهوره باقة من أغانيه التي تشعل حماسهم وتنال أعجابهم ومن أبرزهم:” نمبر وان، يا حبيبي، باي باي ثانوية، دوشة، متغاظين”، غيرهم من الأغاني.

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة التى تحمل اسم “لو ناسيين أفكركوا”، بمشاركة الفنانة شاهيناز، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت الأغنية حتى الآن نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حتى الآن.

أغنية “لو ناسيين أفكركوا” من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي وألحان شريف عبادة وتوزيع إيهاب كولبكس.

ومن كلمات الأغنية

لو ناسيين، ماليش جناح عشان تقصوه ولا عيني ازاز عشان تكسروه
مفيش تيكتات شبعنا من دول بس دماغنا أعلي من السوق، حوالينا فيه كلاب كتيره بتحوم على المصلحة فـ ثانية بتقوم، على الجدعنة زميلي بتدوب الله الغالب كله مغلوب، لو ناسيين افكركوا لو سالكين اقدركوا
كل اللي فى ايدي أنا قدمته قولي اعملكوا أيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!