الفن نيوز

بإطلالة ملكية باللون الأسود.. بسنت صيام تخطف الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

✍️نورهان مجدي الغنام

ظهرت بسنت صيام اليوم على الريدكاربت مع حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة ملكية تخطف أنظار الجميع بإناقتها، وذلك بإرتدائيها فستان أسود منفوش، بجانب تسريحة شعرها الجميلة التي تجعلها أكثر أناقة اليوم في حفل الختام.

تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي

بدأ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 يوم 14 نوفمبر 2022، وبدأ حفل الختام اليوم 22 نوفمبر 2022، تحت إشراف الفنان حسين فهمي، ورئيس المهرجان أمير رمسيس، وحضر المهرجان العديد من الفنانين سواء المصرين أو الأجانب، وعرض فيه أكثر من فيلم 97 فيلمًا، من 52 دولة، سواء عربية أو أجنبية.

حضر المهرجان العديد من النجوم منهم:” ليلي علوي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، ميريهان حسن، صابر فوز، إلهام شاهين، هاجر الشرنوبي، محمود حميدة، بوسي شلبي، أحمد مالك، أحمد حاتم، بسنت صيام”.

آخر أعمال بسنت صيام

شاركت بسنت في مسرحية “أنستونا” التي تعرضها الفنانة دنيا سمير غانم، المسرحية من إخراج خالد جلال، تأليف كريم سامي، وشارك في هذه المسرحية كلًا من:” دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي”، ألحان المهدي، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري.

وشاركت بسنت أيضًا في فيلم “زمبي”، التي تم عرضه في عيد الأضحي المبارك 2022، من إخراج عمرو صلاح، تأليف أمين جمال، وشارك في هذا العمل كلًا من:” علي ربيع، حمدي المرغني، هاجر أحمد، عمرو عبدالجليل، محمد محمود، ويزو، محمد أوتاكا، سامي مغاوري”.

تدور أحداث الفيلم حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه الأخر شاعر غنائي، وتمر الفرقة بالعديد من المواقف المضحكة والشيقة في نفس الوقت.

جسدت بسنت شخصية “نانسي” في مسلسل “حرب أهلية”، من إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أحمد عادل سلطان، والذي شارك فية كلًا من:” خالد أنور، يسرى، هنادي مهنا، باسل خياط، بيومي فؤاد، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروي جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي”.

وكانت تدور أحداثه حول حياة بنت تدعي مريم “التي تجسدها يسرى”، التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا”، التي تجسدها جميلة عوض” وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف “التي يجسده باسل ياخور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!